30/06/2014 - 13:15

مقتل فلسطينيين طعناً في أريحا ورام الله وآخر شنقا في الخليل

لقي فلسطينيان مصرعهما طعنا بآلات حادة، أحدهما في محافظة أريحا، والثاني في محافظة رام الله والبيرة وعثر على ثالث مشنوقا في الخليل

مقتل فلسطينيين طعناً في أريحا ورام الله وآخر شنقا في الخليل

لقي فلسطينيان اثنان مصرعهما طعنا بآلات حادة، أحدهما في محافظة أريحا مساء أمس الأحد، والثاني صباح اليوم في محافظة رام الله والبيرة،

وذكر بيان للشرطة الفلسطينية، وصل عــ48ـرب قبل ظهر اليوم الاثنين، أن دائرة العمليات التابعة لها في محافظة أريحا والأغوار تلقت بلاغاً حول مقتل المواطن عزمي محمد شاكر مهنا (34 عاما) طعناً بآلة حادة وهو من سكان مخيم عقبة جبر، وعلى الفور فتحت الشرطة تحقيقاً بالحادث، وأبلغت النيابة العامة لاستكمال الاجراءات القانونية حسب الأصول لالقاء القبض على القاتل.

وفي ذات السياق، لقي الشاب محمد يوسف خميس الحاج (22 عاما) مصرعه صباح اليوم إثر تعرضه للطعن بآلة حادة في مخيم الأمعري بمحافظة رام الله والبيرة.

وأوضح البيان أن الجريمة وقعت على خلفية مشكلة مع شاب آخر تطورت إلى طعن المجني عليه، حيث نقل إلى مجمع فلسطين الطبي وفارق الحياة متأثراً بجراحه البليغة، فيما ألقت الشرطة القبض على المتهم الرئيسي، وضبطت أداة الجريمة حسب الأصول.

وتحقق الشرطة والنيابة العامة في وفاة الشاب طارق داوود عبد الهادي العرامين، البالغ من العمر 21 عاما،ً الذي عثر عليه مشنوقا داخل منزله في بلدة الشيوخ قضاء الخليل ليلة أمس.

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أنه وبناء على بلاغ ورد للشرطة يتعلق بوصول الشاب المذكور متوفياً إلى مستوصف الشيوخ الطبي، تحركت الشرطة إلى المكان للوقوف على ملابسات الحادثة.

وأضاف البيان أن المعلومات الأولية أشارت إلى العثور على الشاب العرامين مشنوقاً داخل بيته في بلدة الشيوخ، حيث تم نقله إلى مستوصف الشيوخ الطبي لإسعافه إلا أنه كان مفارقاً للحياة، بناء وتم إبلاغ النيابة العامة التي باشرت بدورها إجراءات التحقيق في الحادثة، وأمر وكيل النيابة بدوره بالتحفظ على جثة الشاب في مستشفى الخليل الحكومي ليتم عرضها على الطبيب الشرعي لتحديد سبب الوفاة.

التعليقات