01/01/2017 - 09:44

اعتقالات ومواجهات مع الاحتلال بالضفة

صعد جيش الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الأحد، ومع بداية العام الجديد من عمليات الاقتحام لمحافظات الضفة الغربية، حيث شن عمليات دهم وتفتيش بمناطق مختلف اشتبك على إثرها شبان مع جنود الاحتلال الذين اعتقلوا 7 شبان بذريعة عرقلة عمل قوات الاحتلال

اعتقالات ومواجهات مع الاحتلال بالضفة

صعد جيش الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الأحد، ومع بداية العام الجديد من عمليات الاقتحام لمحافظات الضفة الغربية، حيث شن عمليات دهم وتفتيش بمناطق مختلف اشتبك على إثرها شبان مع جنود الاحتلال الذين اعتقلوا 7 شبان بذريعة عرقلة عمل قوات الاحتلال والإخلال بالنظام العام.

واستقر الجيش قواته عند مداخل المدن وعلى الطرقات الرئيسية ونصب الحواجز العسكرية، حيث أخذ الجنود يدققون ببطاقات الهوية للمسافرين ومنهم من خضع لتحقيقات ميدانية.

واعتقلت قوات الاحتلال فجر الأحد، سبعة مواطنين في مداهمات واقتحامات بمناطق مختلفة بالضفة، حيث تم اعتقال

ثلاثة مواطنين في يعبد بجنين، ومواطنين اثنين بمخيم العروب شمال الخليل، إضافة إلى مواطن ببيت عوا جنوب غرب الخليل ومواطن في مدينة الخليل.

وفي مدينة الخليل، انتشرت قوّات الاحتلال في محيط مستشفى محمد علي المحتسب في المنطقة الجنوبية للمدينة.

بينما حافظة جنين، اندلعت مواجهات مع الاحتلال في قرية رمانة غرب جنين، حيث أفادت مصادر فلسطينية بأن قوات الاحتلال اقتحمت القرية وسط إطلاق القنابل الصوتية، ما أدى لاندلاع مواجهات مع الشبان، دون أن يبلغ عن إصابات.

وأشارت المصادر إلى أن جنود الاحتلال أقاموا حاجزا عسكريا على الطريق الرابط مع قرية الطيبة في المحافظة، وأعاقوا تحركات المواطنين.

 

التعليقات