اطلاق سراح اربعة مستوطنين نكلوا بفتى فلسطيني

-

اطلاق سراح اربعة مستوطنين نكلوا بفتى فلسطيني
اطلقت شرطة الاحتلال في الضفة الغربية المحتلة، اليوم الاربعاء، اربعة مستوطنين كانت اعتقلتهم يوم الاثنين من الاسبوع الماضي، اثر قيامهم برشق الحجارة على سيارات فلسطينية والتنكيل بفتى فلسطيني. ومنعت المحكمة المركزية في تل ابيب المستوطنين الاربعة، وهم من سكان مستوطنة كدوميم، من دخول الضفة الغربية، وفرضت عليهم الحبس المنزلي خلال ساعات الليل فقط!

وكانت النيابة العامة قد قدمت لائحة اتهام ضد الاربعة يوم الخميس الماضي، وطلبت تمديد اعتقالهم حتى انتهاء الاجراءات ضدهم. وحسب لائحة الاتهام، قام هؤلاء الاربعة ومعهم شخص خامس، يوم الاثنين من الاسبوع الماضي، بالتربص بالسيارات الفلسطينية قرب مفترق جت وهاجموا الفتى الفلسطيني (13 عاما) الذي كان يبيع الخضار قرب المفترق. وقاموا بالاعتداء على الفتى وضربه ثم القوا بالخضار على الشارع وسرقوا جهازي هاتف يعودان لشقيقه كي لا يتمكن من الاتصال بالشرطة!

بعد ذلك تربص هؤلاء الاوباش بالسيارات الفلسطينية المارة على الطريق ورشقوها بالحجارة فحطما زجاج سيارتين.

واتهمت النيابة العامة الاربعة، وهم عوزيئيل شليف (18 عاما) وشمعون شالتر (19 عاما) وحاييم كلاين (21 عاما) وياريف شيبو (21 عاما) بارتكاب مخالفة خطيرة وتشكيل خطر على حياة البشر والتسب بأضرارز لكن هذه التهم لم تكن كافية للمحكمة، كما يبدو، للابقاء عليهم في المعتقل!!

التعليقات