الاحتلال يشن حملة اعتقالات واعتداءات جديدة للمستوطنين بالضفة

نفذت قوات من الجيش الإسرائيلي حملة اعتقال مطلوبين للأجهزة الأمنية للاحتلال في بلدة يطا، البيرة، قلقيليا، عزون، بلدة تل في قطاع نابلس، ودير سامت في جنوب الخليل.

الاحتلال يشن حملة اعتقالات واعتداءات جديدة للمستوطنين بالضفة

اقتحامات لمناطق متفرقة في الضفة (Getty Images)

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح وفجر اليوم الإثنين، حملة مداهمات وتفتيشات في مناطق متفرقة في الضفة الغربية المحتلة، ونفذت اعتقالات، وسط مواجهات في عدة محاور، في وقت جدد المستوطنون اعتداءاتهم وأحرقوا المزيد من المركبات.

تغطية متواصلة على قناة موقع "عرب 48" في "تليغرام"

ونفذت قوات من الجيش الإسرائيلي حملة اعتقال مطلوبين للأجهزة الأمنية للاحتلال في بلدة يطا، البيرة، قلقيلية، عزون، بلدة تل قرب نابلس، ودير سامت في جنوب الخليل.

ففي محافظة الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال الطالب في كلية الهندسة بجامعة بوليتكنك فلسطين محمد نضال الحروب من منزله في بلدة دير سامت غرب دورا.

وفي محافظة قلقيلية، داهمت قوات الاحتلال عددا من المنازل في بلدة عزون، وفتشتها وعاثت بها خرابا بعد إخضاع قاطنيها لتحقيقات ميدانية واحتجازهم لساعات.

وذكر شهود عيان، أن قوات كبيرة من جيش الاحتلال يرافقها جرافة عسكرية، اقتحمت أحياء في البلدة، وداهمت عددا من المنازل فيها، من بينها منازل لأسرى محررين.

وأفادت جمعية الهلال الأحمر بإصابة شابين بعد اعتداء جنود الاحتلال عليهما في عزون، واحتجز جيش الاحتلال مركبة إسعاف وفتشها خلال الاقتحام المستمر.

واعتقلت قوات الاحتلال الشاب خالد داود خلال اقتحام مدينة قلقيلية، للضغط على شقيقه طارق داود لتسليم نفسه.

وهدمت جرافة الاحتلال جدار منزل خلال الاقتحام المستمر لبلدة عزون.

وفي محافظة نابلس، هاجم مستوطنون أطراف بلدة جالو وأشعلوا النار بمركبة واعتدوا على أحد المنازل.

واقتحمت قوات الاحتلال قرية تل قضاء نابلس، وسط مواجهات أصيب خلالها شاب بالرصاص المطاطي، وفق الهلال الأحمر.

وأفاد شهود عيان، بأن عددا من المركبات العسكرية اقتحمت القرية، ودارت مواجهات مع الشبان، حيث أطلق جنود الاحتلال قنابل الغاز السام المسيل للدموع.

واعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة شبان خلال الاقتحام المستمر لمخيم الدهيشة قضاء بيت لحم.

واقتحمت قوات الاحتلال المسجد العمري في مدينة البيرة، واعتقلت شابا واعتدت عليه بالضرب المبرح خلال اقتحام المدينة.

التعليقات