ريال مدريد بطلا لدوري أبطال أوروبا تحت قيادة زيدان

ريال مدريد بطل دوري أبطال أوروبا، بعد فوزه بركلات الجزاء الترجيحية على جاره أتليتكو مدريد في ديربي النهائي، ليحصد بذلك لقبه الـ11 في البطولة.

ريال مدريد بطلا لدوري أبطال أوروبا تحت قيادة زيدان

جرت، مساء السبت، مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بين فريقي العاصمة الإسبانية، ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، على ملعب 'سان سيرو' في مدينة ميلانو الإيطالية، والتي أسفرت عن فوز ريال مدريد بالنتيجة الإجمالية 6-4.

وأسفر شوط المباراة الأول عن تقدم ريال مدريد بهدف من توقيع اللاعب سيرجيو راموس في الدقيقة 15، وخلال أحداث الشوط الثاني تمكن أتلتيكو مدريد من معادلة النتيجة بواسطة لاعبه البلجيكي، يانيك فيريرا كاراسكو، عند الدقيقة 80.

ومن أبرز ما شهدته المباراة إهدار ركلة جزاء احتسبها الحكم لصالح أتلتيكو مدريد والتي نفذها اللاعب أنطوان غريزمان في الدقيقة 48.

وخاض الفريقان شوطين إضافيين لحسم المباراة، إلا أنه لم يطرأ أي تغيير على النتيجة، لينتقلا بعدها إلى الحسم من خلال الضربات الترجيحية التي حسمت لصالح ريال مدريد بالنتيجة 5-3.

ويعتبر هذا اللقب الحادي عشر للفريق الملكي ببطولة دوري أبطال أوروبا، وبالمقابل يكون جاره اللدود قد فشل بحصد لقب دوري أبطال أوروبا بعد وصوله إلى الدور النهائي للمرة الثالثة في تاريخه.

التعليقات