ثانوية باقة الغربية تنفذ إضرابا لمدة ساعتين احتجاجا على مسعى اللجنة المعينة بيع مدرسة "الآداب"..

-

ثانوية باقة الغربية تنفذ إضرابا لمدة ساعتين احتجاجا على مسعى اللجنة المعينة بيع مدرسة
نفذت المدرسة الثانوية للآداب والتكنولوجيا في باقة الغربية إضرابا لمدة ساعتين، وذلك احتجاجا على نية اللجنة المعينة في باقة الغربية – جت، برئاسة يتسحاك فالد، بيع المدرسة الثانوية ونقلها إلى شبكة خارجية.

وكانت لجنة الآباء في المدرسة قد عممت بيانا على وسائل الإعلام، يوم أمس الثلاثاء، جاء فيه أنها باتت مضطرة لتنفيذ قرار الإضراب، اليوم الأربعاء، من الثامنة صباحا وحتى العاشرة.

كما جاء في البيان أن إضرابا مماثلا سيتم يوم غد الخميس، وذلك بعد أن "ثبت أن البلدية برئيسها وأتباعه ما زالوا على غيهم في تنفيذ مخططهم لنقل ملكية المدرسة إلى شبكة ربحية خاصة كخطوة أولى في مسلسلهم للتدمير والهدم المتعمد في جهاز التربية والتعليم يحقق مطلبا قديما للإبقاء على طلابنا حطابين وسقاة ماء" بحسب البيان.

كما جاء في البيان أنه وعلى ضوء ما تقدم فانه "يهمنا أن نعلم أبناءنا بالمدرسة الثانوية والأهل أننا قمنا بالتباحث مع الهيئة الإدارية في المدرسة حول السبل الكفيلة بان لا يلحق أي ضرر لأبنائنا المتقدمين لامتحانات البجروت، وطلبنا من الإدارة إعداد برنامج طوارئ حتى يتسنى للمعلمين الاستمرار في دروس التركيز للطلاب والتحضير للامتحانات".

وأشار البيان إلى أن إدارة المدرسة قد أبدت تعاونها التام، والتزمت ببذل كل الجهود حتى يتم تحضير الطلاب للامتحانات على أكمل وجه.
..

التعليقات