تأجيل اعتصام واجتماع اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية

أعلنت اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية عن تأجيل الاعتصام أمام وزارة المالية والاجتماع بوزير المالية من يوم غد الثلاثاء، إلى يوم الأربعاء

تأجيل اعتصام واجتماع اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية

أعلنت اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية عن تأجيل الاعتصام أمام وزارة المالية والاجتماع بوزير المالية من يوم غد الثلاثاء، إلى يوم الأربعاء.

وقال بيان صادر عن اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية، وصل عــ48ـرب نسخة منه، إنه بناء على طلب وزير المالية، موشي كحلون، اليوم الإثنين، ولأسباب اضطرارية وطارئة فقد تم تأجيل اجتماع وفد اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية، بمشاركة قيادة القائمة المشتركة، مع الوزير كحولن وطاقم وزارته إلى يوم الأربعاء.

اقرأ أيضًا | الثلاثاء المقبل: اعتصام احتجاجي للسلطات العربية في القدس

وبحسب البيان فإن الاجتماع سيعقد في تمام الساعة الواحدة من بعد ظهر الأربعاء، في الغرفة رقم 238.

وبالنتيجة، أعلنت اللجنة القطرية عن تأجيل الاعتصام الاحتجاجي لرؤساء السلطات المحلية العربية أمام وزارة المالية تزامنا مع انعقاد الجلسة إلى يوم الأربعاء، في تمام الساعة الثانية عشرة والنصف ظهرا.

وقال البيان إنه وفقا لنتائج الاجتماع سيبت المعتصمون بقرار الإضراب المفتوح في السلطات المحلية العربية بعيد الاجتماع، في حال لم يتم التجاوب مع مطالب اللجنة، وذلك بدءا من يوم الخميس، إضافة إلى إجراءات احتجاجية أخرى.

التعليقات