المشتبه بهما بقتل ماجدة أبو جابر: والدة المغدورة وآخر

فاجأت قوّات الشّرطة، صباح اليوم الأحد، عائلة الشّابّة المغدورة المرحومة ماجدة أبو جابر من مدينة كفر قاسم، حينما دخلت بيتهم لتعلمهم أنّ ابنتهم في عداد القتلى، وأنّ هويّة القاتل، بعد تحقيق سرّيّ ومكثّف، استمرّ شهرًا ونصف الشّهر...

المشتبه بهما بقتل ماجدة أبو جابر: والدة المغدورة وآخر

فاجأت قوّات الشّرطة، صباح اليوم الأحد، عائلة الشّابّة المغدورة المرحومة ماجدة أبو جابر من مدينة كفر قاسم، حينما دخلت بيتهم لتعلمهم أنّ ابنتهم في عداد القتلى، وأنّ هويّة القاتل، بعد تحقيق سرّيّ ومكثّف، استمرّ شهرًا ونصف الشّهر، ليست سوى والدة المرحومة وشخص قاصر آخر.

وتمّ تمديد اعتقال الوالدة ستّة أيّام والقاصر حتّى يوم غد، لاستكمال التّحقيقات.

وكانت الشّرطة قد علمت حين العثور على الجثّة أنّها تعود لشابّة من منطقة المثلّث، وناشدت الجمهور بالتّعرّف على مجوهراتٍ عثر عليها في مسرح الجريمة، بعد أيّام من العثور على جثّتها، حيث لم يبلغ عن فقدان شابّة، الأمر الذي استغرق وقتًا للتعرّف عليها.

وصرّح موكّل الدّفاع عن الوالدة المشتبه بها، المحامي فادي حمدان، أنّها 'تنفي الشّبهات وتتألّم للمصاب الأليم بحقّ ابنتها'.

وأضاف حمدان، أنّ موكّلته بريئة من الشّبهات المنسوبة لها، وحتّى القاصر الذي اعتقل معها أيضًا بريء، وأفاد أنّهم صدموا صدمة كبيرة حينما أبلغتهم الشّرطة حول مقتل المرحومة.

 

وأفيد أنه عثر على جثتها تحديدا في المنطقة الزراعية غرب كفر قاسم والمحاذية لمفرق المدينة عند المخرج من شارع رقم 6، وأنها كانت ملقاة في الوادي قرب الشارع الرئيسي، وكانت صعوبة في التعرف على هويتها، إذ لم يُبلغ عنها كمفقودة، إلا أنه عثر لاحقا في مسرح الجريمة على سلسلة ذهبية وقطعة أخرى تتبع للمغدورة.

اقرأ أيضًا | كفر قاسم: الكشف عن هوية الفتاة التي عثر على جثتها

ودلت نتائج التشريح والفحوصات المخبرية والحمض النووي أن الجثة هي جثة المرحومة ماجدة أبو جابر من كفر قاسم. 

التعليقات