الناصرة تختتم "ليالي رمضان" بحفل الفنان يوسف عرفات

اختتمت مدينة النّاصرة، مساء أمس السبت، مهرجان أمسيات "ليالي رمضان" باستضافة الفنان الأردنيّ يوسف عرفات، مقدّمًا عرضًا فنيًا مميزًا، في الملعب البلدي القديم، وبافتتاح مدينة الملاهي المتنقلة لليوم الثالث على التوالي.

الناصرة تختتم "ليالي رمضان" بحفل الفنان يوسف عرفات

صور من ليالي رمضان في الناصرة

اختتمت مدينة النّاصرة، مساء أمس السبت، مهرجان أمسيات 'ليالي رمضان' باستضافة الفنان الأردنيّ يوسف عرفات، مقدّمًا عرضًا فنيًا مميزًا، في الملعب البلدي القديم، وبافتتاح مدينة الملاهي المتنقلة لليوم الثالث على التوالي.

وبأجواء الفرح والسعادة، شارك الآلاف من الناصرة والمنطقة باختتام الحفلِ المنظم من قِبل بلديّة الناصرة، مرددين الأناشيد، فيما رحب رئيس بلديّة الناصرة، علي سلّام، بنجم أراب آيدول، يوسف عرفات، وقال: 'نرحب بكَ في بلدك، الناصرة هي مدينة المحبة والسلام، نحن كبلدية نعمل على مشروع الإنسان والوحدة والأمن من خلال البرامج التي نقوم بها، والتي من شأنها أن تحسّن الوضع الاقتصاديّ في المدينة'، مشيرًا إلى أنّ 'البلدية ستعمل على بناء قصر ثقافي ودار بلديّة، كلّ ذلك من أجل مستقبل أبنائها'.

اقرأ/ي أيضًا | الناصرة: أمسيات ليالي رمضان تتواصل لليوم الثاني

يذكر أنّ الفنان يوسف عرفات كان قد وصل إلى الناصرة يوم الجمعة الماضي واستقبل برحابة صدر وحفاوة من قبل رئيس بلدية الناصرة وأهالي الناصرة.

التعليقات