غنايم: كحلون أبلغني بتجميد الهدم وكمينتس ينفي الاتفاق

أكد رئيس اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية، مازن غنايم، لـ'عرب 48'، اليوم الأحد، أن 'الجلسة التي ستعقد بين نواب القائمة المشتركة واللجنة القطرية، قبل ظهر اليوم، والمستشار القضائي للحكومة، أفيحاي مندلبليت،

غنايم: كحلون أبلغني بتجميد الهدم وكمينتس ينفي الاتفاق

مازن غنايم

أكد رئيس اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية، مازن غنايم، لـ'عرب 48'، اليوم الأحد، أن 'الجلسة التي ستعقد بين نواب القائمة المشتركة واللجنة القطرية، قبل ظهر اليوم، والمستشار القضائي للحكومة، أفيحاي مندلبليت، ستتمحور حول قضايا هدم المنازل والتخطيط والبناء وتوسيع مناطق النفوذ في البلدات العربية'.

وقال غنايم إن 'الجلسة تأتي في أعقاب ما سبق أن أبلغني به وزير المالية، موشيه كحلون، بتجميد هدم المنازل، وسنستوضح من نائب المستشار، راز كمينتس، نفيه لما صرح به الوزير كحلون، فهو المخول بهذا الملف من قبل رئيس الحكومة، بنيامين نتنياهو'.

وأشار غنايم إلى أننا 'سنطالب في الجلسة بتجميد هدم المنازل فورا وميزانيات للتخطيط وتسريع المصادقة على الخرائط الهيكلية وتوسيع مناطق نفوذ البلدات العربية'.

يذكر أنه سيشارك بهذه الجلسة وهي الخامسة على التوالي التي تعقدها القائمة المشتركة واللجنة القطرية لبحث قضايا المجتمع العربي كل من النواب: د. جمال زحالقة، د. يوسف جبارين، عبد الحكيم حاج يحيى وأسامة سعدي، إضافة اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية، مازن غنايم.

التعليقات