04/08/2015 - 06:25

حالة الطقس: انخفاض طفيف على درجات الحرارة

حالة الطقس في فلسطين: تستمر الأجواء الحارة في فلسطين والمنطقة مع انخفاض طفيف على درجات الحرارة لكن تبقى أعلى من معدلها السنوي.

حالة الطقس: انخفاض طفيف على درجات الحرارة

تتواصل موجة الحر التي تشهدها المنطقة خلال الأيام المقبلة مع انخفاض طفيف على درجات الحرارة، لكنها تبقى أعلى من معدلها السنوي، ويوم السبت يشهد ارتفاعا على درجات الحرارة ولكن بشكل طفيف.

يكون الجو اليوم الثلاثاء شديد الحرارة، و يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6-7 درجات مئوية، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وغدا الأربعاء يكون الجو حاراً، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5-6 درجات مئوية، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

والخميس يكون الجو حاراً نسيباً إلى حار، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3-4 درجات مئوية، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

والجمعة يكون الجو حاراً، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4-5 درجات مئوية، والرياح غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة  والبحر خفيف ارتفاع الموج.

والسبت يكون الجو شديد الحرارة، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6-7 درجات مئوية، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة  والبحر خفيف ارتفاع الموج.

اقرأ أيضا | موجة الحر: تعطيل الدوام في دول عربية وناشطون يسخرون

>> على صلة: حالة الطقس في فلسطين

 

التعليقات