11/10/2016 - 07:58

حالة الطقس: أجواء غائمة جزئيا إلى صافية

حالة الطقس في فلسطين: تتوقع دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو، اليوم الثلاثاء، غائما جزئيا إلى صاف، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى حول معدلها السنوي العام.

حالة الطقس: أجواء غائمة جزئيا إلى صافية

تتوقع دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو، اليوم الثلاثاء، غائما جزئيا إلى صاف، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى حول معدلها السنوي العام، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو يوم غد الأربعاء، غائما جزئيا إلى صاف، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويطرأ يوم الخميس المقبل ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 4 درجات مئوية، ويكون الطقس مائلاً للحرارة نهاراً، ولطيفاً ليلاً، مع ظهور بعض السحب أحيانا، وتكون الرياح شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

أما يوم الجمعة المقبل فيطرأ انخفاض على درجات الحرارة، مع بقائها أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس خريفياً عادياً نهاراً، ومائلاً للبرودة ليلاً، مع ظهور بعض السحب المنخفضة أحيانا، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

التعليقات