17/03/2017 - 07:54

حالة الطقس: أجواء غائمة وأمطار خفيفة متفرقة

تتوقع دائرة الأرصاد الجوية، أن يكون الطقس، اليوم الجمعة، غائما جزئيا، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها أقل من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، وتكون الفرصة مهيأة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة خاصة فوق المناطق الشمالية.

حالة الطقس: أجواء غائمة وأمطار خفيفة متفرقة

تتوقع دائرة الأرصاد الجوية، أن يكون الطقس، اليوم الجمعة، غائما جزئيا، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها أقل من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، وتكون الفرصة مهيأة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة خاصة فوق المناطق الشمالية، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، مع هبات قوية أحيانا، والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

ويوم غد، السبت، يكون الطقس غائما جزئيا، ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما يوم الأحد المقبل، فيطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، ويكون الطقس غائما جزئيا، وفي ساعات الصبح تكون الفرصة مهيأة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

التعليقات