13/07/2016 - 17:11

فيسبوك يغلق عشرات الصفحات المؤيدة لحماس

​كشف موقع "أمامة"، المؤيد لحركة حماس في الضفة الغربية، اليوم الأربعاء، أن إدارة عملاق التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أغلقت مجددًا عددًا كبيرًا من الصفحات المؤيدة لحماس وللمقاومة الفلسطينية.

فيسبوك يغلق عشرات الصفحات المؤيدة لحماس

كشف موقع "أمامة"، المؤيد لحركة حماس في الضفة الغربية، اليوم الأربعاء، أن إدارة عملاق التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أغلقت مجددًا عددًا كبيرًا من الصفحات المؤيدة لحماس وللمقاومة الفلسطينية.

وأصدر الموقع بيانًا جاء فيه أن من بين الصفحات التي تم إغلاقها صفحات الحركة الإسلامية في كافة محافظات الضفة الغربية، إضافةً إلى صفحة موقع أمامة الإخباري وصفحات الكتلة الإسلامية في كل من جامعات النجاح، بيرزيت، القدس، الخليل، البوليتكنك، الأميركية، خضوري، بيت لحم، الأهلية، وكلية دار المعلمين، كما أوقفت إدارة فيسبوك حسابات عشرات الناشرين والمديرين المشرفين على تلك الصفحات التي أغلقتها.

ولفت أمامة، إلى أن هذه الإغلاقات من قبل إدارة الموقع جاءت بعد سلسلة لقاءات جمعت عددا من قادة الاحتلال وإدارة فيسبوك مؤخرًا، إذ يبدو واضحًا محاولات الأخير إرضاء الاحتلال عبر إغلاق تلك الصفحات، وهو ما تكرر لـ6 مرات خلال انتفاضة القدس الحالية.

وشدد الموقع على أن هذا الإغلاق المتكرر للصفحات الداعمة للمقاومة، يأتي نتيجة الدور الكبير الذي يؤديه إعلام المقاومة، إذ كان لهذه الصفحات ولا يزال دور بارز في تحريك الشارع الفلسطيني خلال انتفاضة القدس

التعليقات