25/12/2016 - 11:55

كاميليا ورد تجيّش التواصل ضد أحلام

من أبرز ما شهدت مواقع التواصل كان الهجوم الحاد الذي شنه جمهور المشتركة الجزائرية كاميليا ورد على عضو لجنة التحكيم، الفنانة الإماراتية أحلام، وذلك بعدما أنهت مشوار كاميليا في البرنامج.

كاميليا ورد تجيّش التواصل ضد أحلام

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع البث المباشر الأخير لبرنامج أراب أيدول والذي شهد نتائج تصويت الجمهور، من استثنى من مشاركين ومن اختارتهم اللجنة للاستمرار بالبرنامج، وأتت تغريدات الناشطين، إما متحمسة على اختيار اللجنة لمشترك يناصرونه أو غاضبة من استبعاد المشترك الذي يفضلونه.

ومن أبرز ما شهدت مواقع التواصل كان الهجوم الحاد الذي شنه جمهور المشتركة الجزائرية كاميليا ورد على عضو لجنة التحكيم، الفنانة الإماراتية أحلام، وذلك بعدما أنهت مشوار كاميليا في البرنامج، وبدأت كاميليا نفسها بالهجوم على أحلام، حيث غردّت عبر حسابها الخاص على 'توتر' تقول:

'حسبي الله ونعم الوكيل فيك صدقيني ظلمك ليا دعوتي رح تاخد منك أغلى شيء تملكينه مثل ما حاولتي تاخدي مني أكثر شيء بحبو'.

ولم تلبث ان أتبعت كاميليا تغريدتها بأخرى، حيث كتبت تقول، 'شكرًا على ظلمك يا ملكة'.

وفي تغريدة ثالثة لها قالت كاميليا 'كل اللجنة ومحطة الـ'MBC' على رأسي إلا المسماة أحلام' حسبما وصفتها قائلة لها، 'أنا لا أتعرض للتهديد ولن أسامحك'! فهل تعرضت بالفعل كاميليا للتهديد من قبل أحلام أم لا؟، ومن جهتها، أحلام التزمت الصمت ولم تردّ بأي كلمة على كاميليا أو جمهورها.

وتفاعل جمهور المشتركة الجزائرية مع الموضوع بوسم 'هاشتاغ' الذي دشنوه بعنوان #أحلام_مقهورة_من_كاميليلا، انتقدوا من خلاله الإماراتية أحلام ليخرج أحيانًا نقدهم عن حدود اللباقة والأدب ليصل إلى الشتائم واتهامها بالعنصرية وأنها ظلمت كاميليا بنت الجزائر.

 

التعليقات