15/06/2021 - 12:21

#لن_تمر: احتجاج واسع ضد "مسيرة الأعلام".. هكذا يرفضها الفلسطينيون

يتصدر وسم #لن_تمر، اليوم الثلاثاء، لائحة المواضيع الأكثر تداولا على منصات مواقع التواصل الاجتماعي في البلاد، وذلك في إشارة إلى "مسيرة الأعلام" الاستفزازية التي ينظمها المستوطنون واليمين المتطرف في القدس المحتلة، عصر اليوم الثلاثاء.

#لن_تمر: احتجاج واسع ضد

كاريكاتير متداول على منصات التواصل

يتصدر وسم #لن_تمر، اليوم الثلاثاء، لائحة المواضيع الأكثر تداولا على منصات مواقع التواصل الاجتماعي في البلاد، وذلك في إشارة إلى "مسيرة الأعلام" الاستفزازية التي ينظمها المستوطنون واليمين المتطرف في القدس المحتلة، عصر اليوم الثلاثاء.

وغرّد ناشطون على موقع "تويتر" منذ أمس الإثنين، بكثير من الرفض والسخط على هذه المسيرة الاستفزازية، وأوضحوا أن المقدسيين وفلسطينيي الداخل سيتواجدون بكثافة للتصدي والدفاع عن البلدة القديمة وممتلكات المقدسيين ومقدساتهم.

وكتبت الصحافية والنشاطة منى حوا على حسابها في "تويتر" أنه "من بيتا من جبل صبيح من بطن الهوى وسلوان من حي الشيخ جراح، من فلسطين من كل الأرض.. مسيرة الأعلام غدًا #لن_تمر!!".

وغردت يمنى على حسابها في "تويتر" قائلة: "الحقُّ في القدس محفوظ لأمّتنا دينًا وعقلًا وتاريخًا وأعراقًا.. #لن_تمر_مسيرة_الأعلام #لن_تمروا #القدس".

وقالت المُدرِّسة الفلسطينية المقدسية، في تغريدة إنه "إما أن يكون لنا أو يكون لنا #لن_تمر #لن_تمر_مسيرة_الأعلام".

وغرّد صانع المحتوى المقدسي، صالح زغاري، مُقتبِسًا: "الخيلُ تصهَلُ في مرابِطها ويُعدها للملتقى البطلُ.. #مسيرة_الأعلام".

وكتب خالد صافي من غزة: "أختصر لك مشكلة #مسيرة_الأعلام في سطرين: الاحتلال شايف إن عدم تنفيذها يعني رضوخ للمقاومة الفلسطينية و #المقاومة شايفة إنه عدم الرد عليها تراجع عن مكاسب #سيف_القدس عشان هيك بنقول: #لن_تمر_مسيرة_الأعلام #لن_تمر #لن_تمر #لن_تمر".

التعليقات