البنتاغون ينفي بشكل قاطع الانباء حول اعتقال بن لادن

البنتاغون ينفي بشكل قاطع الانباء حول اعتقال بن لادن

تتناقل وكالات انباء عالمية منذ ساعات خبر مفاده ان القوات الامريكية تمكنت من القاء القبض على زعيم تنظيم القاعدة، اسامة بن لادن في منطقة حدودية بين افغانستان وباكستان..نفت وزارة الدفاع الامريكية، ظهر اليوم السبت، الاتباء حول القبض على زعيم منظمة "القاعدة"، اسامة بن لادن.

كذلك نفي هذه الانباء المتحدث بلسان الجيش الباكستاني، الجنرال شوكت سلطان، نفيا قاطعا. وقال سلطان ان الانباء حول اعتقال بن لادن هي "مجرد اشاعات"، وهي "معلومات خاطئة وملاحقة بن لادن ما زالت مستمرة".

وكانت نسبت الوكالات مصدر الخبر حول تعتقال بن لادن الى الراديو الايراني الرسمي الناطق بالبشتونسكي مضيفة ان شهود عيان اكدوا صحة النبأ واوضحوا ان اعتقال " الارهابي رقم واحد " تم في منطقة داخل الاراضي الباكستانية غير خاضغة لسيطرة اسلام اباد..

وتضيف الرواية ، التي لم تؤكد حتى الان من مصادر اخرى، ان بن لادن اعتقل منذ فترة قصيرة ولكن الادارة الامريكية تتكتم على الخبر لاسباب تتعلق بالانتخابات الرئاسية الامريكية وتنتظر اللحظة المواتية للاعلان رسميا عن ذلك..!

الى ذلك، نقل موقع اخباري روسي عن جهات وصفها بـ " المطلعة " اعتقادها ان الخبر مفبرك ومسرب ويهدف ضمن ما يهدف الى استدراج اسامة بن لادن للاقدام على تحركات ميدانية او اعلامية قد تسهم بمحاولات القاء القبض عليه التي لم تسفر حتى الان عن نتيجة " مرضية " للامريكان...يقول المصدر