قائد الحرس الثوري: تهديدات اسرائيل فارغة وإيران يقظة لمؤامرات الأعداء

قائد الحرس الثوري: تهديدات اسرائيل فارغة وإيران يقظة لمؤامرات الأعداء


وأوضح اللواء جعفري في كلمة له قبل ظهر اليوم الجمعة أمام 20 الف من قوات التعبئة في مستهل مناورة "لبيك يا رسول الله"، أن التهديدات الاسرائيلية بضرب الجمهورية الاسلامية الايرانية لاقت اعتراضات من قبل القادة الاميركيين، مبيناً أن الاميركان قد أكدوا لقادة الاحتلال الاسرائيلي أنهم لن يدعموا أي هجوم على ايران.


ونوّه عضو المجلس الاعلى للامن القومي الايراني الى أن الجمهورية الاسلامية الايرانية يقظة حيال مؤامرات الاعداء وأنها على أهبة الاستعداد للدفاع عن الاسلام وثورتها الاسلامية، مشيراً الى أن بلاده قد احبطت الكثير من المؤامرات الغربية الرامية الى استهدادفها طيلة الاعوام الماضية.


واعتبر الاحداث التي تلت الانتخابات الرئاسية الماضية عام 2009 بأنها ذروة هذه التهديدات ضد البلاد، موضحاً أن الشعب الايراني لقن الغوغائيين المدعومين اميركياً درساً من خلال احباطه مخططاتهم الرامية الى النيل من الجمهورية الاسلامية الايرانية، حتى لا يفكر الاعداء مرة اخرى بالتآمر على ايران.


وأشار جعفري الى الفيلم الصهيواميركي المسيء للرسول الاعظم (صلى الله عليه واله وسلم) والكاريكاتير الذي نشرته صحيفة فرنسية، عازياً سبب ذلك الى عجز اعداء الامة‌ الاسلامية في مواجهة المسلمين والشعب الايراني؛ مؤكداً أن غضب الشعوب الاسلامية سوف يسحق كل من تسول له نسفه أن يسيء للاسلام والرموز الاسلامية
 

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018