وزير النقل الفرنسي يؤكد أن لا ناجين من حادث الطائرة الألمانية

وزير النقل الفرنسي يؤكد أن لا ناجين من حادث الطائرة الألمانية

أعلن وزير الدولة الفرنسي للنقل ألان فيدالي أن 'ليس هناك اي ناج' من حادث تحطم طائرة الايرباص ايه-320 التابعة لشركة جيرمان وينغز في جبال الالب الفرنسية وكان على متنها 150 شخصا.

وقال 'سجل اتصال استغاثة عند الساعة 10,47 (9,47 ت.غ) يقول إن الطائرة على ارتفاع خمسة آلاف قدم في وضع غير طبيعي' موضحا أن الحادث حصل 'بعيد هذا الاتصال'. 

وكان الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند قال للصحافيين إن أيا من الركاب وأفراد الطاقم لم ينج من حادث تحطم طائرة إيرباص التابعة لشركة جرمان وينغس الألمانية اليوم الثلاثاء في جبال الألب الفرنسية وهي تقل 144 راكبا و6 من أعضاء الطاقم.

وقال هولاند إن 'ظروف الحادث تدعو إلى الاعتقاد بأنه لن يكون هناك أي ناجين' لا سيما وأن الطائرة سقطت في منطقة يصعب الوصول إليها.

وتحطمت طائرة ايرباص ايه-320 الألمانية في منطقة بارسيلونيت جنوب جبال الألب الفرنسية وكانت على متنها 148 شخصا بينهم ستة من أفراد الطاقم كما أفادت عدة مصادر.

وقال مصدر أمني إن الطائرة المنكوبة تابعة لشركة 'جيرمان وينغز' المتفرعة عن لوفتهانزا، وكانت تقوم برحلة بين برشلونة ودوسلدروف.

وقال مسؤول في مصلحة الطيران المدني الفرنسي إن الطائرة فقدت عن شاشات الرادار وأعلنت وزارة الداخلية الفرنسية العثور على حطام من الطائرة قرب بلدة بارسيلونيت في جنوب شرق فرنسا.

 

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018


وزير النقل الفرنسي يؤكد أن لا ناجين من حادث الطائرة الألمانية