واشنطن: إطلاق النار على رجل طعن امرأة

وقال المسؤول في الشرطة، جيف براون، إن الرجل طعن المرأة مرة واحدة في خاصرتها خارج المحطة، مضيفا، أن الحادثة عبارة عن شجار بين زوجين على الأرجح.

واشنطن: إطلاق النار على رجل طعن امرأة

صورة توضيحية

أعلنت الشرطة الأميركية، أن عنصر أمن أطلق النار، الجمعة، على رجل قام بطعن رفيقته بسكين قرب محطة القطارات الرئيسية في العاصمة الأميركية، ما دفع مئات المسافرين إلى مغادرة المحطة.

وحصلت الحادثة متزامنة مع إحياء الأميركيين الذكرى الرابعة عشر لاعتداءات الحادي عشر من أيلول/سبتمر، ووسط استنفار لقوات الأمن خاصة في العاصمة.

وقال المسؤول في الشرطة، جيف براون، إن الرجل طعن المرأة مرة واحدة في خاصرتها خارج المحطة، مضيفا، أن الحادثة عبارة عن 'شجار بين زوجين' على الأرجح.

وتابع براون، أن عنصر الأمن المسلح الذي كان يقوم بأعمال الدورية في المكان، لاحق الرجل إلى داخل المحطة وطلب منه التوقف وإلقاء سلاحه. إلا ان الرجل استدار باتجاه عنصر الأمن وتقدم باتجاهه وهو شاهر سلاحه، ما دفع الأخير إلى إطلاق النار عليه مرة واحدة بواسطة مسدسه فأصابة في خاصرته.

اقرأ أيضًا| وفاة أميركي بعد سقوطه من مدرج في ستاد للبيسبول

وأفادت الشرطة أن الرجل والمرأة المطعونة، نقلا إلى المستشفى وحياتهما ليست في خطر.

وفور سماع دوي الرصاص، أجلى مئات الأشخاص هذه المحطة الرئيسية للقطارات التي يصلها المترو أيضا، وأعيد فتح المحطة مجددا بعد إغلاقها لوقت قصير.

 

التعليقات