عشرة قتلى في انفجار سيارة مفخخة في جرمانا قرب دمشق

أفاد "التلفيزيون السوري" الرسمي عن مقتل عشرة أشخاص اليوم (الاثنين) في انفجار سيارة مفخخة في شارع الروضة بجانب فرن آلي في جرمانا في احدى ضواحي دمشق، ناشراً الخبر في شريط عاجل، ومشيراً إلى أنّه من بينهم القتلى اطفال ونساء بالإضافة إلى أضرار ماديّة كبيرة. ومن جهته، أفاد "المرصد السوري لحقوق الانسان" من جهته عن مقتل 12 شخصاً وإصابة 15 آخرين بجروح، مشيراً إلى أنّ المنطقة "تقطنها غالبية موالية للنظام وتنتشر فيها لجان الحماية الشعبية المسلحة الموالية للنظام". واتهمت وكالة الانباء السورية" الرسمية "سانا" "المجموعات الارهابية في ريف دمشق بمواصلة خرق اعلان وقف العمليات العسكرية". وياتي التفجير في اليوم الرابع لعيد الاضحى الذي اعلن الجيش السوري خلاله الالتزام بهدنة بناء على اقتراح من المبعوث الدولي الى سوريا الاخضر الابراهيمي. كما أعلنت ابرز مجموعات المعارضة المسلحة التزامها، الا ان الهدنة انهارت منذ اليوم الأول. (أ.ف.ب.)

عشرة قتلى في انفجار سيارة مفخخة في جرمانا قرب دمشق

أفاد "التلفيزيون السوري" الرسمي عن مقتل عشرة أشخاص اليوم (الاثنين) في انفجار سيارة مفخخة في شارع الروضة بجانب فرن آلي في جرمانا في احدى ضواحي دمشق، ناشراً الخبر في شريط عاجل، ومشيراً إلى أنّه من بينهم القتلى اطفال ونساء بالإضافة إلى أضرار ماديّة كبيرة.

ومن جهته، أفاد "المرصد السوري لحقوق الانسان" من جهته عن مقتل 12 شخصاً وإصابة 15 آخرين بجروح، مشيراً إلى أنّ المنطقة "تقطنها غالبية موالية للنظام وتنتشر فيها لجان الحماية الشعبية المسلحة الموالية للنظام".

واتهمت وكالة الانباء السورية" الرسمية "سانا" "المجموعات الارهابية في ريف دمشق بمواصلة خرق اعلان وقف العمليات العسكرية".

وياتي التفجير في اليوم الرابع لعيد الاضحى الذي اعلن الجيش السوري خلاله الالتزام بهدنة بناء على اقتراح من المبعوث الدولي الى سوريا الاخضر الابراهيمي. كما أعلنت ابرز مجموعات المعارضة المسلحة التزامها، الا ان الهدنة انهارت منذ اليوم الأول.

(أ.ف.ب.)

التعليقات