أنباء عن هروب طاقم السّفارة الاسرائيليّة من القاهرة

ذكرت وسائل إعلام مصريّة وعربيّة، أنّ المتظاهرين المصريين قاموا بإحراق كافّة مراكز الشّرطة المصريّة في الاسكندريّة، مثل "قسم باب شرق"، و"قسم المنتزه"، و"قسم الرّمل"، و"قسم سيدي جابر".

أنباء عن هروب طاقم السّفارة الاسرائيليّة من القاهرة

ذكرت وسائل إعلام مصريّة وعربيّة، أنّ المتظاهرين المصريين قاموا بإحراق كافّة مراكز الشّرطة المصريّة في الاسكندريّة،  مثل "قسم باب شرق"، و"قسم المنتزه"، و"قسم الرّمل"، و"قسم سيدي جابر".

وجاء في موقع الجزيرة نت، أنّ الجماهير تسيطر حاليّا على الشّارع في مدينة الاسكندريّة، في ظلّ انسحاب قوّات الأمن بعد فقدانها السّيطرة على المتظاهرين.

وجاء في الموقع أيضا، أنّ المتظاهرين قاموا بإحراق عشرات السّيّارات التّابعة لقوّات الأمن في مختلف المدن المصريّة، وأنّ أصوات انفجار شديدة سمعت بسبب افنجار خزّانات الوقود الخاصّة بها.

أنباء عن فرار طاقم السّفارة الاسرائيليّة من القاهرة

وذكرت صحيفة "القدس العربيّ"، أنّ مصادر مصريّة أكّدت لها فرار طاقم السّفارة الاسرائيليّة في القاهرة قد لاذوا بالفرار، وذلك بعد أن اقتربت إحدى المظاهرات منها بالقرب من جامعة القاهرة في الجيزة.

وقالت المصادر إنّ مروحيّة نقلت الموظفين إلى إحدى القواعد الجويّة، حيث نقلتهم طائرة خاصّة إلى إسرائيل.

ويذكر أنّ السفير الاسرائيليّ كان قد غادر القاهرة بعد كشف السّلطات المصريّة مؤخّرًا، عن شبكة تجسّس للموساد.

ورغم أنّ السّفارة الاسرائيلية تشغل الطوابق العليا في عمارة شاهقة، إلا أن الطاقم شعر بالتهديد، وطلبوا مروحيّة لنقلهم قبل وصول المتظاهرين إلى مقرّ السّفارة، وذلك وفقًا للصّحيفة.

التعليقات