معتصمو التحرير في العاصمة المصرية يقبضون على امرأة لاختطافها الأطفال

معتصمو التحرير في العاصمة المصرية يقبضون على امرأة لاختطافها الأطفال

 

تمكّن المعتصمون بميدان التحرير وسط القاهرة اليوم الأحد من القبض على إمرأة خارجة عن القانون أثناء محاولتها اختطاف طفلة تبلغ من العمر نحو أربع سنوات.

وقال شاهد عيان ليونايتد برس انترناشونال إن عدداً كبيراً من المعتصمين تجمهروا حول السيدة صفاء عباس، وكادوا أن يفتكوا بها لولا تدخل عدد من السيدات والفتيات المعتصمات بالميدان اللاتي اصطحبنها إلى إحدى الخيام المنصوبة بوسط ميدان التحرير.

وأضاف الشاهد "أن عباس اعترفت بأنها سبق واختطفت سبعة أطفال من ميدان التحرير، وباعتهم لحاجتها الماسة للمال لشراء المخدرات، وأن لها شريكا بالميدان يدعى أيمن أحمد ابراهيم، تمكّن المعتصمون من القبض عليه أيضا".

واعترفت "صفاء عباس" بأنها شاركت بالمظاهرات والإعتصامات بميدان التحرير بإيعاز من ضابط بجهاز مباحث أمن الدولة المنحل لكتابة تقارير عن الحالة بالميدان، والعمل على استدراج الثوار خارج الميدان والقبض عليهم.

يذكر أن اللجان الشعبية لتأمين مداخل ميدان التحرير تقوم بين الوقت والآخر، منذ اندلاع الثورة المصرية في الخامس والعشرين من يناير/كانون الثاني الماضي وحتى الأن، باكتشاف عناصر خارجة على القانون وبحوزتهم أسلحة بيضاء يحاولون الدخول بها للميدان لترويع المعتصمين والمتظاهرين.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018