سفن حربية امريكية تعبر قناة السويس وتجدد القصف على بغداد والبصرة

سفن حربية امريكية تعبر قناة السويس وتجدد القصف على بغداد والبصرة

ذكرت الانباء صباح اليوم، الاحد ان اربع سفن حربية امريكية وغواصتين عبرت قناة السويس المصرية امس ، السبت متوجهة الى البحر الاحمر تحمل صواريخ كروز الموجهة .

واشارت المصادر ايضا الى ان حاملة الطائرات الامريكية " هاري ترومان" والسفن المرافقة ترابط حاليا بشكل دائم في البحر المتوسط لشن هجمات صاروخية وجوية على العراق على مدار الساعة..

في غضون ذلك، دوت أربعة انفجارات عنيفة هزت وسط بغداد في الساعات الأولى من صباح اليوم، الأحد مع استمرار واحدة من أعنف الغارات الجوية لليوم الثاني على التوالي في الوقت الذي تبادلت المقاومة العراقية والقوات الأمريكية الغازية القذف حول البصرة والتي تشهد قتالا عنيفا بين الطرفين.

واشارت المصادر الى ان أربعة انفجارات قوية جدا وقعت واحدا تلو الآخر وبدت كأنها قرب وسط العاصمة العراقية .كما وقعت سلسلة من الانفجارات عند أطراف العاصمة العراقية فيما سمع أزيز الطائرات تحلق في السماء وقعقعة نيران المدفعية المضادة للطائرات.

وتتعرض مدينة البصرة لانفجارات مدوية في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد حيث نفت المصادر العراقية ان تكون البصرة قد سقطت وانه لا صحة لما تردده وسائل الاعلام الغربية من سيطرة قوات التحالف على المدينة

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018