احمد قريع في عمان: كل شئ واضح وليس بيننا اية مشاكل

احمد قريع في عمان: كل شئ واضح وليس بيننا اية مشاكل

واوضحت ان الفايز شدد خلال اللقاء الذي حضره وزير الخارجية الاردني، مروان المعشر على اهمية ادامة اليات التشاور بين الاردن والسلطة الوطنية الفلسطينية.

واكد ان تصريحات الملك عبد الله الثاني الاخيرة " وضعت النقاط على الحروف تجاه اقامة الدولة الفلسطينية لاننا في الاردن معنيون باقامة الدولة وحق عودة اللاجئين وتعويضهم وهي مسالة حيوية للاردن."

بدوره، قال قريع ان " لا مستقبل لفلسطين دون العلاقة مع الاردن وهذه العلاقة يجب ان تكون واضحة وشفافة للجميع بانها علاقة احترام متبادل وتشاور وتنسيق مستمر."

ونقلت ( بترا ) عنه قوله : " نحن في السلطة الوطنية الفلسطينية حلفاء واشقاء مخلصين للاردن ولا يوجد موقف سلبي تجاهه."

ووصف قريع موقف السلطة الفلسطينية من تصريحات الملك عبدالله الاخيرة، بانه " واضح ومفهوم وكل ما نقل من بعض المجموعات الفلسطينية من اساءة للاردن لا يمثل السلطة ابدا".

وفي تصريحات للصحافيين عقب اللقاء قال قريع " اننا في السلطة على تواصل وتشاور دائم مع الاشقاء في الاردن ومع جلالة الملك والحكومة وهذه الزيارة تاتي في اطار هذه المشاورات. ونحن في وضع نحتاج فيه الى مزيد من التشاور والتنسيق مع الاردن."وعن موقف السلطة من تصريحات الملك قال رئيس الوزراء الفلسطيني: " كل شئ واضح وليس بيننا اية مشاكل."استقبل رئيس الوزراء الاردني، فيصل الفايز، اليوم، رئيس الوزراء الفلسطيني، احمد قريع وبحث معه العلاقات الثنائية بين الجانبين .

وقالت ( بترا ) ان قريع نقل تحيات " الرئيس الفلسطيني ياسر عرفات الى الاردن ملكا وحكومة وشعبا."