العثور على 51 جثة في العراق ومقتل 5 من جنود الإحتلال الأمريكي..

العثور على 51 جثة من ضحايا فرق الإعدام في بغداد في غضون 24 ساعة * العثور على 64 جثة في بغداد بين يومي الثلاثاء والأربعاء بينها 45 في جانب الكرخ والباقي في جانب الرصافة

العثور على 51 جثة في العراق ومقتل 5 من جنود الإحتلال الأمريكي..
أعلن جيش الإحتلال الأميركي في العراق الجمعة أن جنديا من جنوده قتل في انفجار عبوة ناسفة شمال غرب العاصمة بغداد مساء الخميس.

وكان جيش الإحتلال الأميركي أعلن أمس أن خمسة من جنوده قتلوا في مناطق متفرقة من العراق خلال يومين. ومن بين الخمسة اثنان قتلا وأصيب 29 آخرون في هجوم بسيارة مفخخة غرب بغداد.

وعلى صعيد مسلسل الجثث اليومي أعلنت مصادر أمنية عراقية اليوم أنه تم العثور على 51 جثة من ضحايا فرق الإعدام في مناطق متفرقة من العاصمة في غضون 24 ساعة.

وقال المتحدث باسم وزارة الداخلية العراقية العميد عبد الكريم خلف "أن طابعا إجراميا يقف وراء معظم عمليات القتل".

وكان قد عثر على 64 جثة في بغداد بين يومي الثلاثاء والأربعاء بينها 45 في جانب الكرخ من بغداد والباقي في جانب الرصافة.

ومنذ شهور يتم العثور على جثث لضحايا مقيدي الأيدي وبها آثار تعذيب وطلقات رصاص في بغداد، إلا أن الساعات الـ48 الماضية شهدت تصعيدا لعمليات القتل الطائفية على الرغم من الحملة الأمنية في العاصمة.

كما أعلنت مصادر أمنية عراقية أمس العثور على جثتي صحفيين عراقيين خلال الأيام الأخيرة، أحدهما المصور الصحفي صفاء إسماعيل عناد (31 عاما)، في منطقة كسرة وعطش شرق بغداد بعد خطفه من محل للتصوير في حي أور قبل يومين.

التعليقات