ثمانية احزاب اردنية تعلن انضوائها في" التيار الوطني الديمقراطي" لخوض الانتخابات البرلمانية

ثمانية احزاب اردنية تعلن انضوائها في" التيار الوطني الديمقراطي" لخوض الانتخابات البرلمانية

وقال بيان صدر عن اللقاء اشارت اليه وكالة الانباء الاردنية ( بترا ) انه تم " تدارس الاسس والاليات وصياغة برنامج وطني لمواجهة الاستحقاقات على المستوى القومي والوطني لتجميع الجهود وتكثيفها ضمن اطار منظم لبناء تيار وطني ديمقراطي خاصة بعد ان تم تحديد موعد الانتخابات النيابية".

وقرر المجتمعون الاعلان عن " بناء التيار الوطني الديمقراطي" الذي قال البيان انه يضم الاحزاب الثمانية وشخصيات وطنية لصياغة برنامج وطني لخوض الانتخابات من خلال تشكيل قائمة انتخابية تمثيلية موحدة يلتف حولها الجميع.

وشكل المجتمعون لجنة متابعة تضم امناء الاحزاب الثمانية وست شخصيات وطنية وعضوة من اتحاد المراة الاردنية على ان تعقد اجتماعها الاول السبت المقبل في مقر حزب الوحدة الشعبية الديمقراطي الاردني لوضع البرنامج واليات المشاركة في الانتخابات النيابية.اعلنت ثمانية احزاب اردنية اليوم عن انضوائها تحت مظلة عريضة باسم " التيار الوطني الديمقراطي " لخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة.

وجاء هذا الاعلان اثر لقاء انعقد في مقر حزب الوحدة الشعبية الديمقراطي الاردني ضم ممثلي احزاب الوحدة والبعث الاشتراكي والشيوعي والبعث القومي والحركة القومية والتقدمي وجبهة العمل القومى وحماة .