سوريا تدرج ناقلة تركية على القائمة السوداء لمخالفتها احكام مقاطعة اسرائيل

مكتب المقاطعة العربية لاسرائيل يعمم اسماء الشركات المخالفة التي يحظر التعامل معها الى ان ترد وثائق تثبت الرجوع عن مخالفة احكام المقاطعة

سوريا تدرج ناقلة تركية على القائمة السوداء لمخالفتها احكام مقاطعة اسرائيل
قررت وزارة الاقتصاد والتجارة الخارجية السورية ادراج الناقلة التركية (موسا بيا) على القائمة السوداء لمخالفتها مبادىء واحكام المقاطعة العربية لاسرائيل.

ونقلت ( كونا ) انه تقرر رفع الحظر عن ناقلة تدعى(اكرونيوس) تحمل علم جزر الكايمان من القائمة السوداء بعد ان قدمت الوثائق المطلوبة بتسوية اوضاعها المخالفة لاحكام مقاطعة اسرائيل.

يذكر ان المكتب الرئيسي للمقاطعة العربية لاسرائيل يعمم اسماء الشركات والناقلات المخالفة لقوانين المقاطعة على المكاتب الاقليمية في الدول العربية وفقا لوثائق ومعلومات واردة الى المكتب من هيئات متخصصة والبعثات الدبلوماسية العربية لاصدار قرارات تحظر التعامل مع هذه الشركات والناقلات او رفع الحظر الذي كان مفروضا بعد ورود وثائق تثبت الرجوع عن مخالفة احكام المقاطعة.

ويعقد المكتب الرئيسي التابع لجامعة الدول العربية ويتخذ من دمشق مقرا له اجتماعاته مرتين في العام الاولى في ابريل والثاني في اكتوبر على مستوى ضباط اتصال المكاتب الاقليمية في الدول العربية لمناقشة اوضاع العديد من الشركات والناقلات واتخاذ القرارات المناسبة بشانها.

التعليقات