صدام حسين يدعو لاستمرار المقاومة العراقية

صدام حسين يدعو لاستمرار المقاومة العراقية

بثت وسائل الإعلام العربية اليوم، الخميس شريطا صوتيا جديدا منسوبا الى الرئيس العراقي المخلوع صدام حسين دعا فيه العراقيين الى" مقاومة الاحتلال جهادا لالحاق الهزيمة بالمحتلين " ومشيد فيه بالمقاومة العراقية واتهم فيه الرئيس الاميركي جورج بوش ورئيس الوزراء البريطاني توني بلير بالكذب لتبرير الحرب ضد العراق.قال المتحدث الرسمي باسم رئيس الوزراء البريطاني توني بلير ان بلير لم يصبح مجنونا..

وجاء تصريح المتحدث الرسمي بعد ان وصفت مجلة نيو ستايتسمان بلير بانه مضطرب عقليا وقال ان هذا الوصف غريب جدا ..

وأضاف يجب أن ننظر الى ما أنجزه رئيس الوزراء في الشهور الستة الماضية في معالجة القضايا الدولية الرئيسية مثل العراق وفي متابعة التقدم في عملية السلام في الشرق الاوسط".

وقد دعت المجلة علماء واطباء نفسانيين لاعطاء وجهات نظرهم بخصوص بلير..وقال صدام حسين " ما الذي سيقوله بعد هذان الكذابان لشعبيهما وللانسانية وماذا ستقول جوقة الكذابين التي ساندتهما " مشيرا الى ان كل ما قالوه لتبرير الحرب على العراق كان باطلا وكاذبا..

وأوضح صدام في أحدث الشرائط " ان الحل الوحيد الاصيل الذي لا يجعل أهله يندمون هو مقاومة الاحتلال جهادا لالحاق الهزيمة بالمحتلين وطردهم خارج العراق".

وأشار صدام في التسجيل الصوتي أيضا الى الافراد الذين عينتهم قوة الاحتلال لادارة شئون البلاد قائلا انهم يخدمون المحتلين فحسب وليس من هدفهم خدمة الشعب العراقي مشيرا الى ان من عينه الاجنبي والمحتلون هو خادمهم وليس خادم الشعب ووصف من يتعاون مع الاحتلال بانهم أعداء الله والشعب".

وقال" ان من يغلب الفرقة على الاتحاد ويعمل على تفرقة الصفوف بدلا من لمها ووحدتها فهو ليس خادم المحتل فحسب وانما عدو الله وعدو الشعب".وقالت وسائل الإعلام العربية عن ذلك الشريط انه خلا من أي اشارة لتاريخ التسجيل ..