فاروق القدومي ينقل رسالة من الرئيس عرفات الى الرئيس السوري بشار الاسد

فاروق القدومي ينقل رسالة من الرئيس عرفات الى الرئيس السوري بشار الاسد

نقل رئيس الدائرة السياسية في منظمة التحرير الفلسطينية فاروق القدومي رسالة من الرئيس الفلسطيني ياسر عرفات الى الرئيس السوري، بشار الاسد خلال استقبال وزير الخارجية السوري فاروق الشرع له اليوم .وقالت الخارجية السورية في بيان لها لقد تناول الحديث خلال اللقاء اخر التطورات في المنطقة لا سيما على الساحة الفلسطينية . وكانت وجهات النظر متفقة على اهمية تحقيق الوحدة الوطنية على الساحة الفلسطينية لمواجهة التحديات التي تفرضها السياسات العدوانية للحكومة الاسرائيلية .

وقال القدومي عقب لقائه الوزير الشرع لقد تحدثنا خلال المحادثات بوضوح وقلنا بان القيادة الفلسطينية ترى ان خارطة الطريق او التسوية السياسية لا يمكن ان تتم الا عندما تسير المسارات الثلاثة معا لنصل في نهاية الامر الى السلام الشامل والدائم وفقا للمبادرة العربية .

واعتبر القدومي الهدنة المعلنة في الاراضى الفلسطينية مع اسرائيل بداية..مشيرا الى ان السلام في الشرق الاوسط يعتمد على حل الصراع العربي الاسرائيلي الذي تعتبر القضية الفلسطينية جوهره لافتا الى ان السوريين يعتبرون هذا الامر شانا فلسطينيا و " اذا وافق الفلسطينيون على هذه الهدنة بالشروط التي نسمعها وبالورقة التي اعدتها الفصائل الفلسطينية فان هذا الامر يرجع لكم ونرجو لكم التوفيق حسبما قاله السوريون " اكد القدومي