لبنان يتهم إسرائيل بتدبير حادثة انفجار السيارة المفخخة ومقتل أحد عناصر حزب الله

الانفجار الذي وقع صباح اليوم على شارع هادي نصر الله في بيروت ادى الى مقتل سائق السيارة حسين صالح أحد كوادر المقاومة اللبنانية

لبنان يتهم إسرائيل بتدبير حادثة انفجار السيارة المفخخة ومقتل أحد عناصر حزب الله
اتهم لبنان إسرائيل بتدبير حادث انفجار السيارة المفخخة صباح اليوم في أحدى ضواحي العاصمة بيروت والذي أدى الى مقتل سائق السيارة وجرح ثلاثة من المارة.

وقال وزير الثقافة اللبناني غازي العريضي ان إسرائيل تقف وراء تدبير حادثة الانفجار مشيرا الى ان حادث الاغتيال هو جزء من محاولات إسرائيل زعزعة الاستقرار فقي لبنان والانتقام من عناصر المقاومة اللبنانية، وجائت تصريحات العريضي هذه في حديث له مع تلفزيون الجزيرة.

هذا وكان الانفجار قد وقع صباح اليوم في احد الضواحي الجنوبية لبيروت حيث قيل انه تم زرع متفجرات في المقاعد الخلفي لسيارة بي أم في سوداء في شارع هادي نصر الله والذي يحمل اسم نجل الأمين العام لحزب الله الشيخ حسن نصرالله. وقد ادى الانفجار الى قتل أحد كوادر حظب الله الذي كان يعمل سائقا في السفارة الايرانية في بيروت واسمه حسين صالح، وقد أصدر حزب الله بيانا ينعى فيه القتيل.

كما قال محمد رعد نائب رئيس حزب الله في تصريحات صحفية ان حزب الله لا يتسبعد تورط الاستخبارات الإسرائيلية في تدبير الحادث وتوعد حزب الله بالرد على هذه الحادثة الاجرامية.

التعليقات