نجحت المقاومة العراقية يقتل جنديين من عناصر الاحتلال الأمريكي وجرح خمسة اخرين قرب مدينة الفلوجة في اطلاق قذيفة أر.بي.جي على مركبة عسكرية.
31/10/2010 - 11:02
مقتل جنديين أمريكيين في كمين قرب الفلوجة بالعراق
نجحت المقاومة العراقية يقتل جنديين من عناصر الاحتلال الأمريكي وجرح خمسة اخرين قرب مدينة الفلوجة في اطلاق قذئيفة أر.بي.جي على مركبة عسكرية