مقتل 19 عراقياً وهجوم على دورية للإحتلال الأمريكي يوقع عدداً من القتلى

-

مقتل 19 عراقياً وهجوم على دورية للإحتلال الأمريكي يوقع عدداً من القتلى
سقط عدد من جنود الإحتلال الأمريكي بين قتيل وجريح في هجوم استهدف دورية إحتلالية في الحي الصناعي شرق الفلوجة، وقامت قوات الإحتلال بإغلاق المكان لإجلاء القتلى والجرحى والبحث عن "المهاجمين".

وفي بعقوبة شمال شرق بغداد قتل ستة جنود عراقيين في انفجار عبوة ناسفة استهدفت دوريتهم قرب ناحية بلدروز وفي اشتباكات مع مسلحين وسط المدينة. كما قتل ثلاثة من حراس عضو مجلس النواب عن جبهة التوافق عامر الخيزران في هجوم شنه مسلحون على الطريق الرئيسي جنوب المقدادية.

وفي بيجي قتل ضابط وجرح أربعة جنود عندما انفجرت قنبلة على جانب طريق قرب دورية للجيش العراقي في هذه البلدة الواقعة شمالي بغداد، كما قتل أربعة جنود وجرح اثنان آخران في هجوم شنه مسلحون على نقطة تفتيش في بلدة الضلوعية. وفي كركوك قتل الجيش العراقي اثنين من المسلحين في بلدة الرياض جنوب غربي المدينة.

وإلى الجنوب من بغداد قالت الشرطة إن مسلحين قتلوا عضوا سابقا في حزب البعث وابنه داخل منزله في بلدة الإسكندرية، كما أعلنت العثور على ثلاث جثث بها آثار تعذيب وجروح من أعيرة نارية في البلدة نفسها.

وفي البصرة أعلن ضابط في الشرطة العراقية أن مسلحين مجهولين خطفوا اليوم شخصا أميركي الجنسية يعتقد أنه من موظفي الشركات الأمنية ومترجمين عراقيين في منطقة الهارثة شمال المدينة.

وفي العاصمة بغداد اعتقلت قوات عراقية خاصة مدعومة بمستشارين عسكريين للإحتلال الأمريكي أربعة يشتبه في أنهم زعماء خلية تقوم بأعمال خطف وقتل.

التعليقات