نصر الله في يوم القدس: إحتلال فلسطين هو أكبر المآسي التي حلت بالأمة العربية

نصرالله: إسرائيل محتلة نهبت واغتصبت الأرض العربية في فلسطين. الصهاينة توغلوا إلى فلسطين بمساعدة بريطانيا ودول أخرى، فقتلوا وارتكبوا المجازر وحرقوا ودمروا وأقاموا دولتهم.

نصر الله في يوم القدس: إحتلال فلسطين هو أكبر المآسي التي حلت بالأمة العربية
قال السيد حسن نصرالله، الأمين العام لحزب الله، في خطاب له لمناسبة يوم القدس، الجمعة، إن احتلال فلسطين هو إحدى أكبر المآسي التي حلت بالأمة العربية على مر السنين.

واعتبر الأمين العام لحزب الله إسرائيل محتلة نهبت واغتصبت الأرض العربية في فلسطين، حيث أقام الصهاينة عصابات توغلت إلى فلسطين بمساعدة بريطانيا ودول أخرى، فقتلوا وارتكبوا المجازر وحرقوا ودمروا وأقاموا دولتهم.

وتمنى نصرالله لو أن الجيوش العربية زحفت إلى فلسطين، لكن هذا الأمر بالنسبة لكثيرين ومن بينهم الفلسطينيين أنفسهم هو محض حلم.

وأكد أنه لو تلقى الشعب الفلسطيني الدعم اللازم من الأمة العربية لكان استطاع تحرير ما احتلته إسرائيل في العام 67 ، حيث أن الشعب الفلسطيني لا تنقصه الشجاعة والجاهزية الكافية لتحرير أرضه، لكنه شعب محاصر.

واعتبر زعيم حزب الله الغارة العدوانية الإسرائيلية على سوريا جاءت للضغط على دمشق لغرض ترويضها. وتساءل إذا ما كان الجواب العربي على هذا العدوان هو مؤتمر سلام؟

التعليقات