وفاة 7 وإصابة أكثر من 1350 من المتطوعين في الجيش العراقي بحالات تسمم لم تعرف أسبابها بعد..

العثور على 91 جثة في الساعات الـ 24 الماضية قتل أصحابها بالرصاص بعد تعرضهم للتعذيب * ارتفاع عدد قتلى جيش الإحتلال الأمريكي في هذا الشهر إلى 29 قتيلاً..

وفاة 7 وإصابة أكثر من 1350 من المتطوعين في الجيش العراقي بحالات تسمم لم تعرف أسبابها بعد..
قالت الشرطة العراقية اليوم، الاثنين، ان سبعة على الاقل من رجال الشرطة توفوا كما اصيب بالتسمم مئات اخرين بعد تناول طعام مسموم يوم الاحد في بلدة النعمانية.

ولم يتضح ما اذا كان التسمم الذي وقع في قاعدة عسكرية عراقية كان متعمدا.

وذكرت مصادر من الشرطة أنها القت القبض على أربعة من الطهاة يوم الاثنين.

وقال أحد كبار قادة الشرطة ان رجال الشرطة أصيبوا بالتسمم بعد دقائق من تناول الطعام، ونقل 1350 على الاقل من ألفي شرطي في القاعدة الى المستشفى..

وأفادت وكالات الانباء أن عدداً كبيراً من الإصابات وصفت بأنها خطيرة.

من جهة أخرى كشفت الشرطة العراقية عن مزيد من الجثث مجهولة الهوية، وقالت إنها عثرت على 40 جثة بينها 35 في بغداد، ليرتفع عدد الجثث المكتشفة خلال الـ24 ساعة الماضية إلى 91 جثة. وأشارت المصادر الأمنية إلى أن جميع الجثث قتل أصحابها رميا بالرصاص بعد تعرضهم جميعا للتعذيب.

كما كشف جيش الإحتلال الأميركي عن مقتل ثلاثة من جنوده بهجوم لمقاومين بمحافظة الأنبار غربي العراق يوم الجمعة الماضي. وكان بيان عسكري أميركي أعلن في وقت سابق مقتل اثنين من الجنود في هجومين منفصلين يوم السبت.

وبمصرع الجنود الخمسة ترتفع خسائر قوات الإحتلال الأميركية في العراق هذا الشهر إلى 29 قتيلا، بينهم 16 في بغداد وحدها، رغم الحملات الأمنية التي يقوم بها جيش الإحتلال الأميركي والقوات العراقية بالمنطقة.

التعليقات