140 الف يتظاهرون في القاهرة ويطالبون القادة العرب بالوقوف صفا واحدا لمساندة الشعب العراقي

140 الف يتظاهرون في القاهرة ويطالبون القادة العرب بالوقوف صفا واحدا لمساندة الشعب العراقي

احتشد اليوم الخميس ما يزيد على مئة واربعين الف مصري في استاد القاهرة الدولي في مسيرة احتجاجية تعبيرا عن رفض العدوان الامريكي المرتقب ضد العراق والاعتداءات الاسرائيلية المستمرة ضد الشعب الفلسطيني.

وندد المتظاهرون الذين يمثلون مختلف الاحزاب السياسية والنقابات والقوى الوطنية والكنائس المصرية والجامع الأزهر بالمخططات الامريكية لضرب العراق والسيطرة على مقدرات المنطقة...ورفعوا لافتات تعبر عن رفض العدوان المرتقب وتحمل شعارات " لا للحرب من أجل النفط" و " لا لضرب العراق ...نعم للانتفاضة الفلسطينية".

كما رفع المتظاهرون أعلام العراق وفلسطين 00 وطالبوا بمقاطعة البضائع الامريكية والبريطانية والاسرائيلية موءكدين أن الاعتداء على العراق هو اعتداء على الامة العربية.

وناشد المتظاهرون القادة العرب في قمتهم بعد غد السبت بالوقوف صفا واحدا لمساندة الشعب العراقي والحيلولة دون تعرضه للضربة الامريكية معربين عن رفضهم للمخططات الامريكية الرامية الى تقسيم العراق وتعريض المنطقة للفوضى وعدم الاستقرار.

يشار هنا الى ان مظارة اليوم في القاهرة ،تعد الاضخم منذ المسيرة التي انطلقت تطالب الرئيس الراحل جمال عبد الناصر بالعودة عن الاستقالة عام 1967...