عمرو موسى يشارك في المنتدى الاقتصادي ويضع إكليل زهور على قبر عرفات

عمرو موسى يشارك في المنتدى الاقتصادي ويضع إكليل زهور على قبر عرفات


 

يشارك الامين العام السابق لجامعة الدول العربية، عمرو موسى، اليوم الأحد، في أعمال المنتدى الاقتصادي العالمي، الذي يقام في فلسطين، لمناقشة وضع القضية الفلسطينية، ولإعادة بحث هذا الموضوع مع الفلسطينين وعدد من الدول العربية، لمعرفة كيفية اعادة بناء عمل الجهاز السياسي العربي من اجل فلسطين.

ويشارك عمرو موسى ووفد عربي، أبرزهم رئيس الوزراء الاردني الاسبق عبدالسلام المجالي في المنتدى الاقتصادي الذي يقام في مدينة نابلس، بدعوة من رجل الأعمال الفلسطيني منيب المصري.

وأكد موسى أنها الزيارة الأولى له إلى الاراضي الفلسطينية وإلى مدينة رام الله، لذلك كان عليه والوفد العربي بدءاً زيارة الزعيم الفلسطيني الخالد ياسر عرفات،

وأضاف موسى: هذه زيارتي الأولى للأراضي الفلسطينية المحتلة ولمدينة رام الله بالتحديد، لذلك من المهم ان نزور ضريح المناضل الكبير في سبيل فلسطين، الزعيم الراحل ياسر عرفات ونقرأ له الفاتحة.

ووضع موسى والوفد العربي المشارك في المنتدى الاقتصادي العالمي المقام في فلسطين، اكليلا من الزهور على ضريح الرئيس الشهيد ياسر عرفات.

ويحضر موسى فى نابلس ندوة اقتصادية ينظمها المنتدى الاقتصادى العالمى، على أن يتوجه بعد ذلك إلى رام الله، حيث يلتقى الرئيس الفلسطينى محمود عباس وعدداً من المسئولين الفلسطينيين لتأكيد الدعم للقضية الفلسطينية، ويعود موسى بعد ذلك الى عمان حيث يلتقى مع ناصر جودة وزير الخارجية الأردنى قبل عودته إلى القاهرة.

وكان موسى والوفد العربي المشارك في فعاليات المنتدى الاقتصادي العالمي الذي يقام في فلسطين، وصل صباح اليوم الأحد، إلى مقر الرئاسة بمدينة رام الله، على متن مروحية أردنية، وكان في استقباله، رئيس ديوان الرئاسة د.حسين الاعرج.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018