وسائل الاعلام الاسرائيلية تبرز تهديدات نصر الله المتعلقة بتعتيم اسرائيل

وسائل الاعلام الاسرائيلية تبرز تهديدات نصر الله المتعلقة بتعتيم اسرائيل

 


أبرزت المواقع االاسرائيلية تهديد أمين عام حزب الله حسن نصر الله بضرب محطات الكهرباء الاسرائيلية في حال هاجمت الأخيرة الأراضي اللبنانية.

وأوردت صحيفة "يديعوت أحرونوت" في موقعها على الشبكة، أقوال نصر الله تحت عنوان إذا هاجمتم سنعتم اسرائيل وأشارت الى قوله ان هناك محطات توليد كهلرباء يحتاج اصلاحها الى ستة أشهر وأن الموضوع لن يحتاج سوى الى بضعة صواريخ.

  وكان الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله  قد أكد"ان المقاومة في لبنان هي بكامل عدتها ولن تسكت على أي اعتداء قد يحصل على لبنان".


وخلال الاحتفال بالذكرى السنوية للقادة الشهداء ، الذي اقيم في مجمع سيد الشهداء (ع) في منطقة الرويس في الضاحية الجنوبية لبيروت ، قال السيد نصر الله "احذر الاسرائيلي ومن يقف وراءه ان المقاومة في لبنان لن تسكت عن اي اعتداء قد يحصل على لبنان او على اي شبر في لبنان ، فالمقاومة في كامل عدتها وقدراتها وعديدها وكل ما نحتاج اليه هو موجود وحاضر ونحافظ عليه" .


واعتبر السيد نصر الله ان الاسرائيلي يعرف ان كل ما نقوله هو جدي ولذلك هو يستنفر كل قدراته في الاستخبارات ومحاولات الاختراق الامني وكذلك طائراته في الاستطلاع والطيران الحربي وغيرها.


و قال انه وبعد 30 عاما يقف مشروع المقاومة على ارض صلبة من الحقائق والمعادلات والانجازات والانتصارات وليس مجرد احلام يراد لها ان تصبح حقيقة ، مضيفا انه وخلال 30 عاما كانت المقاومة في لبنان من أصلب واقوى الحقائق الراسخة ومن انصع الحقائق التي غيرت معادلات استراتيجية ترسخت عبر قرون من الزمن وانجازات المقاومة شاهدة للعيان من التحرير الى حماية البلد وعلى هذه الانجازات ، نكمل طريقنا ومسارنا الطويل الذي سيصل الى النصر.


ورأى السيد نصر الله انه في مدرسة القادة الشهداء ، كان المشروع هو المقاومة وكانت الاولوية هي المقاومة لان التشخيص الصحيح للخطر الاكبر هو "اسرائيل" و"المشروع الصهيوني" ، معتبراً انه عندما نفكر من منطلق وطني وقومي واسلامي نصل الى هذا الاستنتاج، وعندما نفكر بعقلية الزاروب والصراعات المحلية سيكون الخطر شيء اخر، والخيار الوحيد المتاح أمام الشعوب هو خيار المقاومة الشعبية بجميع اشكالها ومستوياتها .

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018