حزب الله ينفي تدهور صحة نصر الله ونقله إلى إيران

حزب الله ينفي تدهور صحة نصر الله ونقله إلى إيران

 

نفى حزب الله اللبناني الأنباء التي تناقلتها عدة وسائل إعلامية، عن الحالة الصحية لأمينه العام، حسن نصر الله، ومغادرته إلى طهران لتلقي العلاج، وقد أعلنت مصادر لبنانية أنه سيلقي كلمة مساء اليوم الأربعاء، يتناول فيها آخر المستجدات، وليكذب الإشاعات حول حالته الصحية.

وأكدت العلاقات الإعلامية في الحزب، أن ما تردد من شائعات عن الحالة الصحية لنصر الله "عارية عن الصحة جملةً وتفصيلًا" وأنه بصحة جيدة، وموجود في لبنان، ولم يغادر إلى أي مكان، حسبما ذكرت قناة "المنار" اللبنانية.

مصادر إعلامية تحدثت عن إصابة نصر الله بالسرطان أو شظايا قصف

وكانت مصادر إعلامية قد ذكرت أن أمين عام حزب الله حسن نصر الله، ليس موجودا في الضاحية الجنوبية لبيروت، وأنه نقل قبل أيام ليتعالج في أحد مستشفيات طهران عبر مطار رفيق الحريري الدولي في بيروت، على متن طائرة تابعة للرئاسة الإيرانية، وذلك إثر وعكة صحية ألمت به لإصابته بمرض السرطان.

ورجحت تقارير أخرى أنه أصيب بجروح نتيجة قصف "الجيش السوري الحر" لأحد مراكز حزب الله تصادف وجوده فيها خلاله، فيما بثت القناة الثانية في التلفزيون الإسرائيلي هذا النبأ مساء الاثنين، مشيرة إلى أن مصدره وسائل إعلام لبنانية مناوئة لحزب الله.

وكان آخر ظهور إعلامي لنصر الله، مساء السبت قبل الماضي، خلال كلمة متلفزة له عرضت في مهرجان أقامه الحزب لمناسبة الذكرى السنوية لـ"القادة الشهداء" في الضاحية الجنوبية ببيروت.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018