وزير الداخلية الفلسطينية على مائدة افطار الرئيس الاسرائيلي!!

وزير الداخلية الفلسطينية على مائدة افطار الرئيس الاسرائيلي!!

دان وزير الداخلية في السلطة الفلسطينية نصر يوسف اطلاق المقاتلين الفلسطينيين لصواريخ القسام من قطاع غزة باتجاه جنوب اسرائيل في وقت تعهدت فيه الفصائل الفلسطينية بوقف اطلاق هذه الصواريخ مكن قطاع غزة.

ونقلت وسائل اعلام اسرائيلية اليوم الاثنين عن وزير الداخلية الفلسطينية قوله امس خلال "حفل افطار" اقامه رئيس اسرائيل موشيه كتساب قوله: "نشرنا وحدات (من اجهزة الامن الفلسطينية) التي تبذل جهدا لوقف اطلاق هذه الصواريخ التي لا مبرر لها".

الجدير بالذكر ان ناشطين فلسطينيين اطلقوا عند منتصف الليلة الماضية صاورخي قسام باتجاه جنوب اسرائيل في اعقاب قيام جيش الاحتلال الاسرائيلي باغتيال ثلاثة فلسطينيين في بلدة قباطية في الضفة الغربية مساء امس. كما واصل جيش الاحتلال مساء وليلة امس تنفيذ حملة الاعتقالات الواسعة النطاق في صفوف الفلسطينيين في الضفة الغربية فيما نشر فرق من سلاح المدفعية قبالة قطاع غزة تحت مظلة قصف الطيران الحربي الاسرائيلي في قطاع غزة.

وافادت وسائل اعلام اسرائيلية ان كتساب اعرب عن سروره لحضور وزير الداخلية في السلطة الفلسطينية "حفل الافطار".

ويقيم الرئيس الاسرائيلي "حفل الافطار" هذا بشكل تقليدي في شهر رمضان من كل عام وشارك فيه وزير الداخلية الاسرائيلي اوفير بينيس.

ومن بين الذين حضروا "حفل الافطار" امس كان النائب عبد المالك دهامشة من القائمة العربية الموحدة ورئيس لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية في اسرائيل شوقي خطيب وزعيم الحركة الاسلامية (الجناح الجنوبي) عبد الله نمر درويش وغيرهم.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018