إصابة 3 جنود إسرائيليين واعتقال 8 فلسطينيين في الضفة الغربية..

إصابة 3 جنود  إسرائيليين واعتقال 8 فلسطينيين في الضفة الغربية..

أصيب فجر اليوم ثلاثة جنود احتلاليين في البلدة القديمة من نابلس بعد تفجير عبوة ناسفة بدوريتهم في حين أصيب مواطنين في بلدة سعير مساء أمس بعد توغل لجيش الاحتلال داخل أحياء البلدة في حين اعتقلت قوات الاحتلال ثمانية مواطنين في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية.

فقد أعلنت مصادر الاحتلال صباح اليوم عن إصابة ثلاثة جنود بجراح في البلدة القديمة من نابلس بعد تعرض دوريتهم إلى تفجير عبوة ناسفة أثناء توغل لجيش الاحتلال داخل أحياء المدينة والمخيمات المحيطة حيث تم نقل الجنود الثلاثة إلى مشفى داخل الخط الأخضر في حين تبنت كتائب الأقصى تفجير العبوة في اتصال هاتفي مع ممثلي عدد من وكالات الأنباء في المدينة.

وقال جيش الاحتلال إنه فجر معملا لتصنيع المتفجرات عثر عليه خلال توغله في مخيم بلاطة في المدينة وعثر فيه على كميات من المواد المستخدمة لصناعة العبوات الناسفة.

وكانت قوات الاحتلال قد اعتقلت مواطنين من مخيم بلاطة بعد حملة تفتيش واسعة فجر اليوم طالت العشرات من المنازل في ظل الظلام الدامس الذي صاحب توغل جيش الاحتلال داخل أحياء المخيم في حين اعتقلت قوات الاحتلال مواطنين آخرين من البلدة القديمة من المدينة بعد حملة تفتيش واسعة قامت بها قوات الاحتلال داخل أحياء ومنازل البلدة القديمة.


في سياق متصل أصيب مساء أمس مواطنين بجراح من قبل جيش الاحتلال في بلدة سعير في محافظة الخليل حيث توغلت قوة احتلالية ودارت مواجهات عنيفة مع جيش الاحتلال أصيب خلالها مواطنين احدهما بحالة حرجة كما أفادت المصادر الطبية في محافظة الخليل في حين اعتقلت قوات الاحتلال مواطنين ونقلتهم إلى جهة غير معلومة في الخليل بعد حملة تفتيش ضد المواطنين في أحياء مدينة الخليل.


وكانت قوات الاحتلال قد اعتقلت مواطنين آخرين أثناء حملة تفتيش واسعة قامت بها قوات الاحتلال خلال توغلاتها في قرى وبلدات محافظات جنين وطولكرم وقلقيلية وبيت لحم بحجة البحث عن مطلوبين لجيش الاحتلال كما تدعي.


ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018