إطلاق 9 صواريخ من قطاع غزة باتجاه المستوطنات المحيطة بالقطاع..

إطلاق 9 صواريخ من قطاع غزة باتجاه المستوطنات المحيطة بالقطاع..

أفادت التقارير الإسرائيلية أن 9 صواريخ أطلقت يوم أمس، الجمعة، من قطاع غزة باتجاه المستوطنات المحيطة بالقطاع.

وبحسب المصادر ذاتها فقد سقطت الصواريخ في مناطق مفتوحة، ولم ترد أية أنباء عن وقوع إصابات بشرية أو خسائر مادية.

وكان قد أطلق صاروخان في ساعات مساء أمس، سقطا في منطقة مفتوحة تابعة للمجلس الإقليمي "شاعار هنيغيف". وفي وقت سابق أطلق صاروخان، وسقطا في منطقة تقع جنوب عسقلان.

وكان قد أطلق 5 صواريخ، في السادسة والنصف من صباح أمس، باتجاه المستوطنات المحيطة بقطاع غزة، سقطت في مناطق مفتوحة بالقرب من "سديروت" و"شاعار هينغيف".

يذكر أن لجان الآباء في مدارس عسقلان قد قامت بإجراء تشويشات في العملية التعليمية حتى الساعة العاشرة، وذلك احتجاجا على سقوط الصواريخ في المدينة خلال الأسبوع.

كما يذكر أن ما يقارب 30 صاروخا قد تم إطلاقها باتجاه النقب الغربي وعسقلان، الأربعاء الماضي، وذلك ردا على عملية قوات الاحتلال التي سقط فيها عدد من الشهداء والجرحى جنوب قطاع غزة.

إلى ذلك، أعلنت سرايا القدس، الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، في بيان وصل موقع عــ48ـرب، مسؤوليتها عن إطلاق 14 صاروخا من طراز "قدس" باتجاه سديروت وعسقلان.

وجاء في البيان أن الوحدات الصاروخية التابعة للسرايا قد تمكنت، منذ ساعات صباح الجمعة، من استهداف سديروت وعسقلان بدفعات من الصواريخ، وصل عددها إلى 14 صاروخا.

وأكد البيان على أن إطلاق الصواريخ يأتي في إطار "التأكيد على خيار المقاومة، والرد المتواصل على جرائم الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني".