انفجار صاروخ غراد إلى جنوب مدينة عسقلان..

انفجار صاروخ غراد إلى جنوب مدينة عسقلان..

قالت مصادر إٍسرائيلية إن صاروخ "غراد" قد انفجر جنوب مدينة عسقلان، وذلك بعد إطلاق صافرات الإنذار في الساعة السابعة من صباح اليوم، السبت.

وبحسب المصادر ذاتها فقد انفجر الصاروخ في منطقة مفتوحة، ولم ترد أية أنباء عن وقوع إصابات بشرية أو خسائر مادية. وتقوم قوات الأمن بتمشيط المنطقة لتحديد مكان سقوط الصاروخ.

وأضافت أنه على الرغم من وقف إطلاق النار، الذي أعلن عنه قبل أسبوعين، فقد أطلق عدد من الصواريخ خلال الأسبوع الأخير، سقط آخرها في المجلسين الإقليميين "اشكول" و"شاعار هنيغيف"، ولم ترد أية أنباء عن وقوع إصابات. في المقابل فإن طيران الاحتلال الحربي يواصل تنفيذ غارات على عدد من المواقع في قطاع غزة.

وكان طيران الاحتلال الحربي قد قام، ليلة الخميس الماضي، بقصف عدد من المواقع بزعم أنها تستخدم لإنتاج وسائل قتالية في منطقة رفح. وبعد ساعات معدودة من القصف، تم إطلاق صاروخ باتجاه المجلس الإقليمي "شاعار هنيغيف".

كما قامت قوات الاحتلال، الخميس الماضي، بقصف دراجة نارية بذريعة استهداف إثنين من منفذي العملية التي وقعت الثلاثاء الماضي، وأسفرت عن مقتل أحد جنود الاحتلال. وتزامن القصف مع عودة الطلاب من مدارسهم، الأمر الذي أدى إلى إصابة 8 طلاب، بالإضافة إلى إصابة إثنين من عناصر كتائب القسام.