31/10/2010 - 11:02

إصابة جندي احتلالي قرب جنين برصاصة في الرأس

ألوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للجان المقاومة الشعبية أعلنت مسؤوليتها عن إصابة احد جنود الاحتلال بالرصاص بالقرب من بلدة قباطية جنوب جنين في كمين محكم

إصابة جندي احتلالي قرب جنين برصاصة في الرأس
أعلنت ألوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للجان المقاومة الشعبية مسؤوليتها عن إصابة احد جنود الاحتلال بالرصاص بالقرب من بلدة قباطية جنوب جنين أثناء كمين نصبته لدوريات الاحتلال بالقرب من البلدة.

وكان جيش الاحتلال قد أعلن عن إصابة جندي بجراح وصفت بالمتوسطة في الرأس، بنيران المقاومة بالقرب من قباطية.

وقالت مصادر إسرائيلية أن جيبا عسكريا من نوع "هامر" انقلب، مساء اليوم، في حادثة طرق، فأصيب الأربعة جنود الذين كانوا بداخله بجراح طفيفة، وعند وصول جيب عسكري آخر لتقديم المساعدة، فتحت عليهم النار فأصيب أحد الجنود من الجيب الثاني برصاصة في الرأس فتم استدعاء مروحية ونقل إلى مستشفى رمبام في حيفا.

هذا ووصلت في أعقاب الحادث تعزيزات كبيرة من قوات جيش الاحتلال إلى المكان. وقال ضابط رفيع في قيادة منطقة المركز أنه يتم فحص إمكانية أن العملية بمجملها كانت "كمين مخطط". وقالت تلك المصادر أن الجيش لم ينجح في الكشف عن منفذي إطلاق النار.

يذكر أن قوات الاحتلال تشدد من خناقها على محافظتي جنين وطولكرم وتقيم العشرات من الحواجز الاحتلالية على مداخل المدن والبلدات المختلفة في المحافظتين حيث تمنع المواطنين من اجتياز هذه الحواجز إضافة إلى قيامها بسحب مفاتيح المركبات من السائقين وتفتيش المواطنين بشكل مهين ومذل.



التعليقات