إطلاق سراح المتورطين في محاولة سلب أراضي عزبة المعني في دير البلح!

إطلاق سراح المتورطين في محاولة سلب أراضي عزبة المعني في دير البلح!

قررت محكمة الصلح في مدينة بئر السبع، أمس الجمعة، إطلاق سراح المعتقلين الثلاثة في قضية النصب والإحتيال والسمسرة للإستيلاء على أراضي عزبة المعني في دير البلح، وتحويلهم إلى الحبس المنزلي!

وقالت الناطقة بلسان شرطة شمشون في لواء الجنوب، بات شيفاع زايتون، في حديث لمراسلنا، أن التحقيق في القضية مستمر وأن منع النشر حول تفاصيل المتورطين في القضية لا يزال ساري المفعول.


وكان موقع عرب 48 قد كشف المخطط الاستيطاني الجهنمي للاستيلاء بالحيلة والخداع، على أراضي وبيوت الفلسطينيين في العزبة التي عزلها الاحتلال عن دير البلح واستولت كفار داروم على جانب من اراضيها.

وكانت جريمة الغش والخداع انتهت مساء يوم الثلاثاء الماضي باصابة تسعة فلسطينيين بعد أن دهستهم سيارة من نوع "جي.إم. سي. سفانا" تجارية"، أثناء محاولة السماسرة الهرب من المكان اثر افتضاح أمرهم. وقال سكان من العزبة لموقع "عرب48" انه تم نقل اثنين من الجرحى بصورة خطرة، هما سلامة المعني (50 عامًا) وابراهيم محمد المعني (20 عامًا) إلى مستشفى «سوروكا» في بئر السبع لتلقي العلاج الطبي.

وغني عن البيان الإشارة إلى أن الحديث يدور عن جرائم خطيرة جداً مما يؤكد مرة أخرى عدم نزاهة القضاء الإسرائيلي، كما يؤكد تساهلة عندما يتصل الموضوع بضحايا فلسطينيين أو أرض فلسطينية.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018