ارتفاع عدد المصابين في صفد إلى 11 شخصاً وإصابة إثنين في "منشأة حساسة" في الهجمة الصاروخية الأعنف الأخيرة..

ارتفاع عدد المصابين في صفد إلى 11 شخصاً وإصابة إثنين في "منشأة حساسة" في الهجمة الصاروخية الأعنف الأخيرة..

ارتفع عدد المصابين في صفد إلى 11 شخصاً، فيما أصيب أثنان في منشآة حساسة، وأصيب 10 أشخاص بحالة من الهلع في مركز طبي، وذلك في أعنف هجمة صاروخية شهدتها البلاد مساء أمس.

وكانت قد قالت مصادر إسرائيلية إن صافرات الإنذار قد انطلقت قرابة العاشرة مساءاً في مدينة حيفا، ولم ترد أية تقارير عن سقوط صواريخ، إلا أنه جاء في نبأ لاحق أن ثلاثة صواريخ قد سقطت في مناطق مفتوحة، ولم ترد تقارير عن وقوع إصابات.

وكانت الساعة العاشرة من مساء أمس، قد شهدت سقوط عدد كبير من الصواريخ في منطقة معالوت والمجلس الإقليمي "مروم هجليل" والمطلة وميرون وكفار يوفال وحوسن ودلتون، وفي منطقة سخنين ومستوطنة "تسفعون"، كما أطلقت صواريخ أخرى باتجاه منطقة كريات شمونا ومنطقة البقيعة، سبقها سقوط الصواريخ في صفد وروش بينا.

كما سقطت الصواريخ في منطقة كرميئيل وحتسور هغليليت، وفي منطقة رأس الناقورة.

وقالت الإذاعة الإسرائيلية إن هذه الهجمة الصاورخية كانت أعنف من بين الهجمات التي وقعت حتى الآن، حيث أشارت إلى سقوط العشرات من الصواريخ خلال فترة زمنية قصيرة لا تتجاوز الساعة.

وبحسب الإذاعة الإسرائيلية فقد أصيب 4 اشخاص في مدينة صفد، في حين لم ترد تقارير عن باقي المناطق، إلا أنها أشارت إلى أن عدداً من الصواريخ قد وقع في مناطق مفتوحة.

كما جاء أن إثنين قد أصيبا بجروح في سقوط صاروخ في "منشآة حساسة في شمال البلاد". وأصيب 10 من عمال مركز طبي في الجليل بحالة من الهلع في أعقاب سقوط صاروخ في المبنى.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018