الاتحاد القطري للجان أولياء الأمور: الدراسة ستكون منتظمة في المدارس الابتدائية العربية..

الاتحاد القطري للجان أولياء الأمور: الدراسة ستكون منتظمة في المدارس الابتدائية العربية..

يحيط الالتباس بقرار المنظمة القطرية للجان أولياء أمور الطلاب، إلا أن الاتحاد القطري للجان أولياء الأمور في المدارس العربية حسم أمره موضحا أن التعليم سيكون منتظما في المدارس العربية.

وأعلن الاتحاد القطري للجان أولياء الأمور اليوم أن الدراسة ستنتظم في المدارس الابتدائية العربية يوم غد دون علاقة لإعلان مسؤولين في المنظمة القطرية للجان أولياء الأمور عن اعتزامهم إعلان الإضراب في كافة المدارس بما فيها الابتدائية ابتداء من يوم غد.

وأكد الاتحاد أن أي قرار حول الإضراب ينبغي تدارسه في الاتحاد وبالتنسيق مع الجهات العربية الفاعلة في هذا المجال.

وكانت الناطقة بلسان المنظمة القطرية للجان أولياء الأمور، عنات كانفو، أعلنت يوم أول أمس الإضراب ابتداء من يوم الأحد في كافة المدارس تضامنا مع إضراب المعلمين إلا أن 80 لجنة في كافة أنحاء البلاد أعلنت أن القرار لا يمثلها، مما جعل الالتباس يحيط بالإضراب بالرغم من تأكيد المنظمة المتكرر.

وجاءت خطوة منظمة أولياء الأمور في أعقاب فشل المفاوضات بين ممثلي منظمة المعلمين فوق الابتدائيين وبين ممثلي وزارتي المعارف والمالية التي جرت مساء الخميس الماضي بوساطة رئيس محكمة العمل القطرية ستيف آدلر.

في هذه الأثناء تتوجه الأنظار إلى الجلسة محكمة العمل القطرية حيث ستصدر قرارها اليوم في طلب الحكومة إصدار أمر للمعلمين بوقف أو إنهاء الإضراب والعودة إلى العمل.



ملف خاص | الإجرام المنظم: دولة داخل الدولة