31/10/2010 - 11:02

الجيش الاسرائيلي يحارب العلاقات الغرامية بين مجنداته وجنود الجيش الاميركي

الجنود الاسرائيليون في قاعدة "نباطيم" لا يحسدون الاميركيين على العلاقات الغرامية فحسب، بل، أيضاً، لحصولهم على خدمات بدرجة خمسة نجوم

الجيش الاسرائيلي يحارب العلاقات الغرامية بين مجنداته وجنود الجيش الاميركي
كشفت صحيفة "يديعوت احرونوت" الاسرائيلية، اليوم، ان الجيش الاسرائيلي اصدر اوامر الى مجنداته في قاعدة سلاح الجو في "نباطيم"، تقضي بابتعادهم عن جنود الجيش الاميركي المرابطين هناك وعدم الارتباط بعلاقات غرامية معهم.

ويبدو ان ظاهرة العلاقات الغرامية بين المجندات الاسرائيليات والجنود الاميركيين الذين يتولون تفعيل بطاريات صواريخ الباتريوت، تقلق القيادة العسكرية، التي اصدرت مرسوما رسميا تمنع فيه المجندات من مواصلة اقامة علاقات غرامية مع المجندين الاميركيين. وحسب الصحيفة، فقد اصبحت هذه الظاهرة مصدر قلق للمسؤولين عن الجنود الاميركيين، ايضا.

ويقيم الجنود الاميركيون في منطقة خاصة اقيمت لهم داخل قاعدة سلاح الجو في نباطيم (جنوبي البلاد)، حيث يحصلون على خدمات باتت تثير حسد الجنود الاسرائيليين، ايضاً، حسب ما تقوله الصحيفة. فالجندي الاميركي يتمتع بخدمات فندقية بدرجة خمسة نجوم ويأكل اربعة أضعاف ما يقدم من طعام للجندي الاسرائيلي، ناهيك عن الرحلات التي تنظم لهم في نهاية كل اسبوع، واقامة مسبح لهم داخل القاعدة، وغير ذلك من امتيازات.

التعليقات