الشرطة الإسرائيلية تطلق سراح الشخص الذي اعتقلته بادعاء انه متورط في اختفاء الشابة الاسرائيلية دانه بنيط

الشرطة الإسرائيلية تطلق سراح الشخص الذي اعتقلته بادعاء انه متورط في اختفاء الشابة الاسرائيلية دانه بنيط

ونقلت مصادر اسرائيلية عن رئيس فرقة التحقيق اشارته الى انه ما زال من المبكر الحديث عن " نقلة نوعية " في التحقيقات التي تجريها الشرطة علما انه تم استصدار ، يوم الجمعة الماضي، امر قضائي بتمديد اعتقال المشتبه به لثلاثة ايام اضافية..

وكانت الشرطة وفرق المتطوعين قد كثفت مؤخرا من عمليات البحث عن عن الشابة المفقودة في منطقة الشمال، فيما يتواصل ايضا، البحث عن السائح اليهودي الاميركي، اليعزر زوسيا كلوكهوفت، المفقود منذ يوم نصف شهر تقريبا.

وقد انضم الى عمليات البحث عن الفتاة ممثلون عن مكتب التحقيقات الفيدرالي الامريكي (FBI) بناء على طلب افراد عائلة الفتاة لكونها تحمل بالاضافة الى جنسيتها الاسرائيلية الجنسية الامريكية..أطلقت الشرطة الإسرائيلية اليوم سراح الشخص الذي اعتقلته بادعاء تورطه في قضية اختفاء دانه بنيط. وكانت الشرطة الإسرائيلية قد اعتقلت هذا الشخص يوم الخميس الماضي، لكنها عادت اليوم وأفرجت عنه يومين قبل انتهاء موعد الاعتقال القانوني.

ويشار الى ان مصادر في الشرطة الاسرائيلية كانت قد كشفت اليوم عن اعتقالها للشخص ( لم تفصح عن جنسيته ) زقالت انه متورط في اختفاء الشابة الاسرائيلية، دانة بنيط التي كانت فقدت اثارها منذ ما يزيد على الاسبوعين.