القبض على ثلاثة فلسطينيين والشرطة تتهمهم بقتل الشاب جورج خوري

القبض على ثلاثة فلسطينيين والشرطة تتهمهم بقتل الشاب جورج خوري



قالت وحدة المستعربين التابعة لشرطة حرس الحدود الإسرائيلي انها القت القبض على ثلاثة أعضاء خلية فلسطينية يوم الجمعة الماضي والمتهمين باطلاق الرصاص في "التلة الفرنسية" في القدس خلال الاسبوع الماضي، كما تتهمهم الشرطة بقتل الشاب المرحوم جورج الياس خوري قبل نحو شهر في القدس، عندما كان يمارس رياضة الركض في منطقة "التلة الفرنسية".



كما تتهم الشرطة أفراد الخلية باصابة شاب يهودي قبل أسبوع في القدس أيضا. وادعت الشرطة انها القت القبض على الثلاثة عندما حاولوا القيام باطلاق النار يوم الجمعة الماضي في منطقة "التلة الفرنسية". وقد سمح اليوم بنشر تفاصيل القبض على الفلسطينين الثلاثة. والثلاثة هم: لؤي قرنز من مدينة رام الله، عمار أبو علوس وساجد أبو علوس، وكلاهما من القدس.



وزعمت الشرطة انها عثرت بحوزتهم على مسدس معبء بالرصاص. كما ادعت الشرطة ان الثلاثة اعترفوا بالتهم الموجهة اليهم. وقد تم تمديد اعتقال عمار وساجد ابو علوس لمدة 12 يوما بينما تم تمديد اعتقال لؤي لمدة أربعة أيام. وتقول الشرطة ان ساجد أبو علوس نفى ادعاء وجود خلية منظمة، وقال انه لا يعرف المتهم لؤي، وانه قام وحده باطلاق الرصاص. كما نفى ساجد انتمائه لأي تنظيم فلسطيني.